تداولت بعض الأخبار بين الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية تفيد بتقديم موعد الامتحانات النهائية للعام الدراسي الحالي 1444 ، فأوضحت وزارة التربية والتعليم حقيقة هذا الخبر ، خاصة وأننا بصدد التقريب. لإكمال الفصل الدراسي الحالي بأكمله ، بحيث يستعد جميع الطلاب لإجراء الاختبارات النهائية قبل الوقت الكافي. انها بداية.

حقيقة تقديم موعد الامتحانات النهائية

بدأ العد التنازلي لنهاية الفصل الدراسي الثالث ونهاية العام الدراسي بأكمله 1444. ومن أهم الأمور التي تهم الطلاب في هذه الفترة موعد الامتحانات النهائية. أعلنت وزارة التربية والتعليم موعد الامتحانات النهائية منذ بداية العام الدراسي ، وبالتالي أكدت أن الامتحانات ستجرى في الموعد الرسمي المحدد منذ البداية ، وأن أي أنباء تفيد بتقديم موعدها. أو التأخير لا أساس له من الصحة.

موعد الامتحانات النهائية 1444

أكدت وزارة التربية والتعليم أن الامتحانات النهائية ستجرى بإذن الله في موعدها الرسمي في 12 يونيو 2023 ، وتستمر الامتحانات لمدة 10 أيام متتالية ، وبالتالي تنتهي العام الدراسي بنهاية يوم العمل. في يوم الخميس الموافق 22 يونيو 2023 الموافق لـ ذي الحجة 4 1444 هـ ، وبذلك ينهي الطلاب الفصل الدراسي 1444 العام الدراسي الذي بدأ من بداية شهر صفر الماضي واستمر 185 يومًا دراسيًا.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply