توضح الحكومة السعودية حقيقة أن موعد الامتحانات النهائية قد تم تعديله من التاريخ المحدد لها والذي كان في 18 يونيو 2023 ، وهذا التاريخ مقرر في التقويم الأكاديمي لهذا العام 1444 فهل هناك. أي نية لتأجيل أو تأخير هذه الامتحانات ؟، هذا ما سنعرفه لإجابته من خلال المقال تحديداً ، وأنه لم يتبق سوى 5 أسابيع على نهاية الفصل الدراسي الثالث.

حقيقة أن موعد الامتحانات النهائية قد تم تعديله

وأشارت وزارة التربية والتعليم السعودية ، عبر موقعها الرسمي المتوفر على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي وفيسبوك وتويتر وإنستجرام وكذلك مواقع البحث ، إلى حقيقة أن موعد الامتحانات النهائية 1444 قد تم تعديله ، وأجابت بذلك التاريخ. لم يتم تأجيلها ، مؤكدا أن الامتحانات النهائية ستقام في الموعد المحدد وهو 18 يونيو 2023. ونريد أن نذكركم بأنه لم يتبق سوى 5 أسابيع على نهاية هذا العام الدراسي 1444.

في الأسبوع التاسع ، سيكون لدى الطلاب 5 أيام فقط من الدراسة ، بينما في الأسبوع العاشر ، سيكون للطلاب 5 أيام فقط ، بينما في الأسبوع الحادي عشر ، سيكون للطلاب 3 أيام فقط من الدراسة ، وفي الأسبوع الثاني عشر ، سيكون للطلاب لديك 5 أيام فقط من الدراسة ، وفي الأسبوع الماضي ، ستجرى الاختبارات النهائية التي سيخوضها الطلاب على مدار 5 أيام.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply