انتشرت خلال الأيام الماضية عدد من الأخبار على منصات التواصل الاجتماعي تفيد بأن موعد الامتحانات النهائية للفصل الثالث 1444 مبكرا ، بالتزامن مع اقتراب موعد بدء الاختبارات ، مشيرة إلى أن وزارة التربية والتعليم وافقت حريصا للعام الدراسي منذ بدايتها ، والخريطة تتضمن موعد بدء الامتحانات وانتهائها وكذلك موعد الإجازات ، واليوم من خلال موقعنا الإخباري “Misr Mix” نشرح حقيقة أن موعد تم تعديل الامتحانات النهائية.

حقيقة أن موعد الامتحانات النهائية مطلع عام 1444 م

وأخيرا وبعد تداول الخبر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي كشفت وزارة التربية والتعليم حقيقة تعديل موعد الامتحانات النهائية للعام الدراسي الحالي 1444 ، مؤكدة أن تعديل الموعد سواء بشكل مبكر أو متأخر ، هي مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة ، موضحة أنه في حالة اتخاذ هذا القرار سيتم إصدار إعلان رسمي. وأكدت في بيان صحفي وعبر جميع قنواتها الرسمية أن الامتحانات النهائية ستبدأ في الموعد المحدد وهو 12 يونيو 2023 وتستمر لمدة 10 أيام.

اخر اخبار وزارة التربية والتعليم

قررت وزارة التربية والتعليم أن تبدأ الامتحانات النهائية في الموعد المحدد ، وهو 12 يونيو ، وتستمر لمدة 10 أيام ، وتنتهي في 22 يونيو ، وبعدها سيحصل الطلاب على الإجازة الصيفية ، وهنا الأحدث أخبار من وزارة التربية والتعليم:

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply