أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية ، اليوم الخميس ، 23/2/2023 ، نتائج المرحلة المتوسطة الثالثة التمهيدية 2023 ، حيث أكدت الوزارة استخلاص النتيجة إلكترونيا من موقع الوزارة ، مع تحذير الطلاب المؤهلين من بحاجة للذهاب إلى مدارسهم وتقديم المستندات المطلوبة ، بحيث يتم تقديمها إلى قسم الامتحانات. بمعرفة مدير المدرسة ، استعدادًا لدخول امتحانات الأدوار الخارجية ، نقدم لك متابعينا الأعزاء الرابط لاستخراج النتيجة أدناه.

رابط لاستخراج نتائج الوسيط الثالث التمهيدي العراق 2023

وزارة التربية والتعليم العراقية تعلن النتائج إلكترونيا عبر موقعها على شبكة الإنترنت ، ونوضح ذلك أدناه ..

  • انتقل إلى موقع الويب “epedu.gov.iq”.
  • أو اذهب إلى موقع النتائج الخاص بنا.
  • تحديد المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  • اختر الدور التمهيدي والدرجة.
  • اكتب رقم الامتحان.
  • انقر فوق عرض.

نتائج الجولة التمهيدية العراق 2023

بعد إعلان وزارة التربية العراقية ، صباح اليوم ، عن نتائج الجولة التمهيدية للصفين السادس الاعدادي والثالث المتوسط ​​، بدأت عمليات البحث تتزايد بشكل ملحوظ لدخول الموقع المخصص للاستعلام عن النتيجة ، كطلبة وطالبات الصف السادس الاعدادي. أجرى الفصل والفصل الثالث المتوسط ​​الامتحانات الأولية 2023 ، في ضوء متابعة وزارة التربية والتعليم وقادتها لإزالة العوائق أمام الطلاب ، وتم إجراء عمليات التصحيح ومراقبة الدرجات بدقة حتى يحصل كل طالب على تقديره. يمين.

موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

قدمت وزارة التربية والتعليم العراقية موقعها الإلكتروني لاستخراج نتائج المراحل المختلفة ، ويتم الإعلان عن ذلك لكل محافظة على حدة بعد أن تستكمل مديريات التربية والتعليم لكل محافظة النتيجة. وبالفعل أعلنت الوزارة عن نتائج الصف الثالث المتوسط ​​، الجولة التمهيدية 2023 ، اليوم ، من خلال البيان الرسمي على صفحة الوزارة عبر الفيسبوك ، وكذلك نتائج الامتحان الإعدادي السادس ، لبدء مرحلة جديدة ، وهي التحضير للامتحان الخارجي ابتداء من المرحلة الابتدائية.

الصف الثالث المتوسط ​​العراق

وتعتبر من الشهادات المهمة التي يحصل عليها الطالب العراقي ، فهي مرحلة يكتسب من خلالها عدة مهارات تؤهله لإكمال تعليمه ومساعدته في حياته العملية. يؤدي الطلاب الاختبارات التمهيدية ثم يدخلون الاختبارات الخارجية.

استخراج النتائج برقم الامتحان

يستخرج الطلبة نتائجهم في العراق الكترونيا برقم الامتحان سواء من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية او من خلال موقع النتائج الذي قدم خدماته لمراحل مختلفة بالتعاون مع الوزارة.

Share.

Leave A Reply