أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية نتائج المرحلة الإعدادية في العديد من المحافظات ، فبدأ الطلاب بالبحث عن رابط لنتائج المرحلة المتوسطة الثالثة لعام 2023 الدور الأول. بدأت امتحانات المرحلة الأولية في منتصف شهر يناير واستمرت لمدة 15 يومًا وانتهت في فبراير 2023 ، حيث أعلنت الوزارة أنها ستبدأ في التصحيح والمراجعة والتدقيق فور الانتهاء من الاختبارات ، بحيث يتم إعلان النتيجة. في وقت قصير ، وخلال الساعات القليلة القادمة سيتم الإعلان عن النتيجة ، وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم رفع النتيجة على المواقع الرسمية للوزارة وعلى ملفات PDF ، وستكون النتيجة متاحة أيضًا في المدارس بعد إعلان. .

رابط لنتائج الوسيط الثالث 2023 الجولة الاولى

ينتظر الآلاف من طلاب وطالبات المرحلة الإعدادية الثالثة إعلان النتيجة ، ويصدق هذا بشكل خاص بعد إعلان نتائج المرحلة التمهيدية الداخلية والخارجية. هناك أكثر من 7000 ألف طالب اجتازوا امتحانات الفصل الأول للصف الثالث المتوسط ​​في العراق ، وجميع المؤشرات الأولية للنتيجة تؤكد ارتفاع نسبة النجاح. خلال الساعات القليلة القادمة ، سيتم تحميل النتيجة على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية على ملفات PDF.

طريقة استخلاص النتيجة العراقية الثالثة بمتوسط ​​2023

يمكن للطلاب استخراج نتيجة المعدل الثالث العراق الجولة الثالثة من خلال موقع النتائج الخاص بنا او من خلال بوابة وزارة التربية والتعليم العراقية وسنشرح لكم طريقة الاستعلام وهي:

  • اولا دخول الطالب الى بوابة وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • بعد ذلك يختار الطالب المرحلة الأكاديمية (ثالث متوسط).
  • ثم يختار الطالب المديرية التعليمية التي ينتمي إليها الطالب.
  • أدخل الاسم الكامل للطالب ورقم المقعد.
  • ثم انقر فوق رمز نتيجة العرض.
نتائج الامتحانات الاولية 2023 المتوسط ​​الثالث

نتائج الامتحانات الاولية 2023 المتوسط ​​الثالث

تم اعلان نتائج المرحلة الاعدادية والصف السادس الابتدائي والصف الاول الاعدادي قبل عدة ايام واكدت وزارة التربية العراقية ان كافة اللجان الالكترونية تعمل على تسريع انجاز التصحيح والمراجعة. من أجل إعلان جميع النتائج بسرعة قبل نهاية إجازة نصف الفصل الدراسي. العام 2023 م ، ومن المقرر أن يعود الطلاب إلى المدرسة ، ويبدأ الفصل الدراسي الثاني الأحد المقبل 22 فبراير 2023 م.

Share.

Leave A Reply