نتائج الامتحان السادس الاعدادي 2023 اعلنت نتائجنا موقع وزارة التربية والتعليم العراقية اخيرا نتائج المرحلة الاعدادية السادسة حيث تم رفع مستوى الفرع العلمي والادبي والحيوي والعملي في عدة ولايات عراقية. اختتمت امتحانات الدور التمهيدي في شباط ، وظهرت نتائج المرحلة السادسة الإعدادية الإعدادية 2023 ، على الموقع الإلكتروني لنتائجنا المعتمدة من وزارة التربية والتعليم العراقية.

نتائج المدرسة الإعدادية السادسة 2023

واخيرا استطاعت وزارة التربية والتعليم العراقية اعلان النتائج الاولية بشكل متزامن لجميع المحافظات حيث تم اعلان نتائج الجولة التمهيدية لعام 2023 في الانبار وبابل وبغداد والبصرة وذي قار وديالى ودهوك واربيل. كربلاء وكركوك ، ميسان ، النجف ، محافظة نينوى ، القادسية ، صلاح الدين ، السليمانية ، واسط.

وكانت هيئة التربية قد أعلنت في وقت سابق أن النتائج ستعلن لمن يدخلون الاختبار من قبل الطلاب الذين لم يكملوا في المرة الأولى ، وأكدت وزارة التربية والتعليم العراقية إجراء اختبار الدور الثالث لمن لم يجتاز الاختبار الثاني في الأمل في تحسين درجاتهم لاستكمال عملية القبول المتوسطة للكليات العراقية.

تفاصيل ظهور نتيجة المدرسة الاعدادية السادسة في العراق

نتائج السنة الإعدادية السادسة 2023 الدور الثاني متاحة الآن أخيرًا عبر موقع النتائج الخاص بنا لكل فرع باستخدام الكتابة ، وأكمل طلاب الصف السادس الإعدادي امتحان الدور التمهيدي للقسمين الأدبي والعلمي ، حيث انتهى بـ الأيام القليلة الماضية وأعقبتها عمليات بحث مكثفة عبر جوجل عن موعد ظهور النتيجة.

الجدير بالذكر أن الوزارة أعلنت أنه تم تصحيح الأوراق ومراجعتها بدقة ، وستظهر نتيجة 6 درجات تمهيدية على المواقع الإلكترونية التي تم الإعلان عنها اليوم الأحد 19 فبراير م ، بينما نتائج الصف السادس 2023 ظهر مؤخرًا على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ، الفصول المقررة لعام 2023 ، لفحص تحصيل الطلاب ، ثم اجتيازه ونشره على موقع وزارة التربية والتعليم.

رابط نتائج الصف السادس اعدادي 2023 اعدادي

  • يجب عليك تسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية الرسمي عبر الإنترنت.
  • ثم الضغط على نتيجة المرحلة السادسة الإعدادية للجولة الثانية.
  • من الخيارات التي تظهر أمامك.
  • حدد اسم البلد الذي تنتمي إليه.
  • أدخل رقمك الصحيح.
  • الضغط على إعلان نتائج الفصل الدراسي التمهيدي.
  • سيتم تنزيل النتيجة وعرضها لك على الفور ، كما يمكنك تنزيلها بتنسيق pdf على جهازك.

Share.

Leave A Reply