سيتم الإعلان عن توقعات كبيرة لجميع طلاب الصف السادس في “أربيل وكركوك والمثنى وواسط وصلاح الدين والبصرة والنجف والسليمانية والكرخ والرصقة والكوفة” والمحافظات العراقية الأخرى في جميع مدن ومحافظات العراق. نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023 بعد الإعلان نتائج الصف السادس المدرسة الابتدائية التي من المتوقع الإعلان عنها اعتباراً من اليوم ، ومن المتوقع أن تكون الساعات القليلة القادمة مسرحاً لبحث مكثف من قبل جميع الطلاب وأولياء الأمور في جميع محافظات العراق للتشكيك في نتائج المرحلة الابتدائية للصف السادس. ، ومن خلال هذا المقال سنزودكم بجميع الروابط الخاصة بإعلان نتائج الصف السادس الابتدائي لعام 2023 في جميع محافظات العراق.

اعلان نتائج الانتخابات التمهيدية السادسة العراق 2023

وبحسب تقويم العام الدراسي 2023 لوزارة التربية الوطنية العراقية ، فإن امتحانات الصف السادس ، الفصل الأول من التعليم الابتدائي ، بدأت يوم الأربعاء 25 يناير 2023 ، واستمرت الامتحانات لمدة أسبوع كامل حتى عام 2023. وانتهت يوم الثلاثاء الموافق 31 كانون الثاني / يناير 2023 ، وأكدت وزارة التربية والتعليم العراقية أن جميع أعمال الامتحانات في مقر لجان الامتحانات في جميع المحافظات العراقية قد انتهت بسلام ودون أي انتهاكات من الطلاب. ولمنع حدوث أي مخالفات في المباني المركزية للجان الامتحانات في بعض محافظات العراق ، تم تنظيم رحلات تفتيشية ، وأعلنت وزارة التربية الوطنية العراقية عن الشروع في دراسات التصحيح وضبط الصفوف بالاشتراك مع مكتب المحافظ. تبدأ الامتحانات في جميع المحافظات.

روابط للاستعلام عن نتائج الانتخابات التمهيدية السادسة ، العراق 2023

اعلنت وزارة التربية الوطنية العراقية عن اعلان نتائج الصف السادس من التعليم الابتدائي وهو الفصل الاول لعام 2023 في جميع المحافظات الواحدة تلو الاخرى وليس كلها دفعة واحدة حسب حالة استكمال التصحيح. عمل كل مديرية تربية. وهي تحت سيطرتها الخاصة وسوف تعلن مديريات التربية الوطنية النتائج من اليوم. يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الأول للعام 2023 من خلال أحد الروابط أدناه:

ستتيح هذه الروابط لجميع الطلاب الاستعلام عن النتائج باستخدام رقم اختبار الطالب.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply