كلنا ما زلنا ننتظر كشف وزارة التربية والتعليم العراقية عن الموعد الرسمي والنهائي لإعلان نتائج الامتحانات الاولية لطلبة الصف الثالث المتوسط ​​الخارجي 2023 في جميع المحافظات العراقية حيث بلغ عدد الطلاب والطالبات قرابة 27 ألف طالب وطالبة. في جميع أنحاء العراق تستعد وزارة التربية العراقية لإصدار نتائج الدور. التمهيدي الخارجي 2023 ، وكانت هناك حالة من القلق والترقب طغت على جميع الطلاب بسبب التأخير في إعلان نتائج المتوسط ​​الثالث 2023 حتى اليوم ، واللافت أن وزارة التربية والتعليم العراقية وكافة مسؤوليها لم يفعلوا ذلك. بعد الكشف عن الموعد الرسمي لاعتماد وإعلان نتائج المتوسط ​​الثالث ، لكن جميع المسؤولين أكدوا أن جميع نتائج الامتحانات الأولية سيتم الإعلان عنها إلكترونيا وليس من خلال المدارس.

نتائج طلبة العراق 2023

كشفت بعض المصادر المطلعة في وزارة التربية العراقية أن ما يقرب من 95٪ من أعمال فحص وتصحيح الدرجات في جميع المواد المقررة لطلبة الصف الثالث المتوسط ​​قد اكتملت رسمياً ، ولا يوجد حالياً سوى عدد قليل من أعمال التصحيح التي سيكتمل في غضون ساعات قليلة. المقبل ، وبحسب تصريحات المسؤولين في وزارة التربية العراقية ، فإن نتائج الامتحان التمهيدي المتوسط ​​الثالث 2023 ستعلن خلال الأسبوع الجاري. .

عرض النتائج للسنة المتوسطة الثالثة 2023

لم يتبق سوى بضع ساعات ، وستنشر وزارة التربية العراقية نتائج الامتحانات الأولية لطلبة الصف الثالث المتوسط ​​، الجولة التمهيدية 2023 ، وقد تم الإعلان رسميًا عن جميع نتائج الامتحانات المتوسطة الثالثة. سيتم توفير الدرجة بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم العراقي من خلال موقع النتائج الخاص بنا. الطلاب في العراق بمراحل مختلفة ، وسيتم رفع النتائج بعد موافقتهم عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ، ويمكن لجميع الطلاب الاستفسار عن نتائجهم من خلال ادخال الروابط السابقة مع رقم الامتحان ، وجميع قوائم الناجحين سيتم تحميل الأشخاص إلى المواقع السابقة في شكل ملفات PDF F.

Share.

Leave A Reply