ستعلن وزارة التربية والتعليم العراقية نتائج المرحلة الثالثة من المرحلة المتوسطة المتوسطة التمهيدية 2023 خلال الساعات القليلة القادمة. وبدأت الامتحانات التمهيدية في منتصف كانون الثاني واستمرت خمسة عشر يوما لتنتهي في الأول من شباط. حاليا تعمل لجان الامتحانات والفرق الادارية على تصحيح اوراق الامتحان والتدقيق حتى يحصل كل طالب على حقه دون تناقص قبل رفعها رسميا على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ، ويمكن لجميع الطلاب وأولياء أمورهم الاطلاع على أسماء الطلاب. الذين اجتازوا الامتحانات الأولية للصف الثالث المتوسط ​​بتطبيق بعض الخطوات البسيطة التي نراجعها معك بعناية في الأسطر التالية من هذه المقالة.

نتائج العام التمهيدي الوسيط الثالث 2023

وحتى هذه الساعة لم تعلن وزارة التربية والتعليم العراقية عن النتائج الأولية لمتوسط ​​طلاب الصف الثالث للعام الدراسي الحالي 2023 ، وكل ما يتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي حول إعلان النتائج غير صحيح ، والوزارة. لم يصدر أي بيان رسمي حتى الآن ، ولكن يمكن للطلاب الوصول إلى الموقع الرسمي للوزارة ، وكذلك موقع النتائج لدينا ، ويمكن الحصول على نتائج المعدل الأولي الثالث والاطلاع على جميع الدرجات التي حصلوا عليها باتباع بعض الخطوات.

رابط لاستخراج نتائج الوسيط الثالث 2023 التمهيدي

فيما يلي نوضح لك كيفية الاستعلام عن نتائج المتوسط ​​الثالث لعام 2023 الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم

  • الخطوة الأولى: دخول وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • الخطوة الثانية: يختار الطالب المرحلة الأكاديمية (متوسط ​​ثالث).
  • الخطوة الثالثة: يجب على الطالب تحديد المديرية التعليمية التي ينتمي إليها الطالب.
  • الخطوة الرابعة: أدخل اسم الطالب ورقم المقعد.
  • الخطوة الأخيرة: انقر فوق عرض النتيجة.

بينما بلغ عدد الطلاب والطالبات 80 ألف طالب وطالبة موزعين على لجان الامتحانات في محافظات الرصافة الأولى ، الرصافة الثانية ، كربلاء ، كركوك ، نينوى ، دهوك ، النجف ، الأشراف ، بغداد ، بابل ومحافظات العراق الأخرى ، تم تقديمه لأخذ المعدل الثالث للامتحانات الخارجية ، وبدأت أعمال التصحيح ومتابعة الدرجات منذ الأيام الأولى التي خاض فيها الطلاب امتحاناتهم ، سواء في الكيمياء ، والفيزياء ، والأحياء ، والرياضيات ، واللغة العربية ، والإنجليزية ، والحاسوب وغيرها. دورات للصف الثالث المتوسط.

Share.

Leave A Reply