اعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية قبل لحظات عن فتح الرابط لنتائج المرحلتين السادسة الاعدادية والثالثة المتوسطة الاولي 2022/2023. جاء ذلك عبر الحساب الرسمي لوزارة التربية والتعليم على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك ، ودعت الوزارة الطلاب للدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم ، وكذلك موقع النتائج المتوفر فيه. النتيجة الآن ونحن من خلال هذا المقال على موقع ايجيبت مكس سنزودكم برابط الاستعلام الرسمي ونشرح لكم خطوات الاستعلام الالكتروني عن النتيجة والتي ينتظرها آلاف الطلاب في جميع المحافظات العراقية. لذلك تابعونا.

رابط لنتائج الدورة السادسة التمهيدية التمهيدية 2023

أجرت وزارة التربية والتعليم امتحانات منتصف الفصل للمرحلتين الإعدادية والإعدادية ، ابتداء من 21 يناير الماضي ، واليوم تعلن النتيجة بعد استكمال جميع مراحل التصحيح والمراجعة ، للتأكد من صحة النتائج ودقتها بحيث لا يكون الطالب غير عادل نتيجة أي خطأ في المراقبة والتجميع ، وفيما يلي طريقة لاستخراج النتيجة إلكترونياً بسهولة.

  • ادخل على رابط بوابة وزارة التربية والتعليم العراقية الرسمية epedu.gov.iq.
  • أو الوصول إلى رابط موقع النتائج الخاص بنا.
  • اضغط على نتائج الجولة التمهيدية السادسة التمهيدية 2023.
  • تسجيل البيانات الشخصية المطلوبة عن الطالب المطلوب الاستعلام عن نتائجه بدقة.
  • انقر فوق عرض النتيجة لعرض تفاصيل النتيجة والدرجات ومعدل النجاح العام.

موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

قامت وزارة التربية والتعليم في دولة العراق بإجراء العديد من التحسينات على موقعها على شبكة الإنترنت لعرض نتائج الطلاب ، حتى لا تكون هناك معوقات أمام الطلاب وأولياء أمورهم عند الدخول للاستعلام عن نتائجهم ، واليوم مع افتتاح لا توجد شكاوى من الطلاب أو من أولياء الأمور نتيجة تعطل الموقع بالرغم من كثرة الأشخاص الذين يدخلون الآن إلى الموقع للاستعلام ، وفيما يلي طريقة لمعرفة نتيجة الدور التمهيدي الثالث الوسيط إلكترونيًا .

النتائج المتوسطة الثالثة 2023 الموقع الأولي

كما أشرنا في طريقة الاستعلام للصف السادس الإعدادي ، يمكنك الدخول إلى نفس الموقع ، واتباع نفس الخطوات فقط ، تتغير المرحلة التعليمية على النحو التالي.

  • ادخل على رابط وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • تسجيل نتائج السنة التمهيدية المتوسطة الثالثة 2023.
  • قم بتسجيل الاسم ورقم المقعد ، ثم اضغط على عرض النتيجة لمعرفة النتيجة على الفور.

Share.

Leave A Reply