ولا يزال جميع طلاب وطالبات المرحلة الإعدادية السادسة في العراق ينتظرون إعلان نتائج المرحلة الإعدادية السادسة الإعدادية الفصل الأول لعام 2023 م. بدأت الامتحانات في 2 فبراير ، وأجرى الطلاب والطالبات الامتحانات وانتهت حتى 13 فبراير 2023 م. على مستوى الطالب المتوسط ​​، والمسؤولون في قطاع التعليم يؤكدون أن نسبة النجاح ستكون عالية هذا العام ، وأن النتيجة ستكون موجودة في المدارس ، وسيتم تحميلها على منصة وزارة التربية والتعليم المصرية على ملف PDF. .

رابط نتائج المدرسة الإعدادية السادسة الفصل الأول 2023

ينتظر جميع الطلاب اعلان نتيجة المدرسة الاعدادية السادسة العراق الابتدائية التي كان من المفترض ان يعلن عنها قبل 20 شباط 2023 م ويعود الطلاب الى المدارس وبدء الفصل الدراسي الثاني لكن الوزارة حتى الان قامت لم تعلن النتيجة ، حيث كانت الامتحانات التحريرية سهلة للغاية على الطلاب وبالتالي يشعرون بحالة من القلق والخوف من النتيجة ، لكن الوزارة تؤكد أنها تبذل قصارى جهدها لإكمال أعمال التصحيح في أسرع وقت ممكن ، و سيتم تحميل النتيجة عبر ملفات PDF.

نتيجة السادس الاعدادي الاعدادي

خلال الساعات القليلة القادمة سيتم الإعلان عن نتيجة المدرسة الإعدادية السادسة الإعدادية والثالثة المتوسطة بعد الانتهاء من تصحيحها ، وطريقة الاستفسار عن النتيجة هي:

  • يقوم الطالب بتسجيل الدخول إلى إحدى صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بوزارة التربية والتعليم العراقية.
  • ثم ينقر على النتيجة التحضيرية السادسة.
  • بعد ذلك يتم اختيار المديرية التعليمية التي ينتمي إليها الطالب.
  • ستظهر أسماء جميع الطلاب أمامك. قم بالبحث عن اسم الطالب وشاهد النتيجة.
نتائج السادس الاعدادي التمهيدي

موعد إعلان نتائج المرحلة الإعدادية السادسة الفصل الأول 2023 الابتدائي

يتساءل الطلاب والطالبات عما إذا كانت وزارة التربية والتعليم العراقية قد أعلنت عن موعد إعلان نتائج الفصل الإعدادي السادس الأول ، لكن الوزارة لم تعلن عن موعد إعلان النتائج ، لكن المسؤولين في قطاع التعليم يؤكدون أن المراجعة وعملية المراجعة على وشك الانتهاء ، وهي الآن في مرحلة المراقبة وسيتم الموافقة على النتيجة قريبًا ، ومن المؤكد أن النتيجة سيتم رفعها على المواقع الرسمية خلال الأيام القليلة المقبلة خلال هذا الأسبوع.

Share.

Leave A Reply