رابط نتائج الصف السادس الابتدائي الاولي 2023 العراق التي يبحث عنها الطلاب بعد الانتهاء من الامتحانات الاولية وقد اعلنت وزارة التربية العراقية عن اعلان نتائج الصف السادس الابتدائي. وقررت الوزارة نشر النتيجة على شكل ملفات pdf عبر المواقع الرسمية للوزارة على شبكة الإنترنت لتسهيل الطلاب ، حيث يمكنكم استخراج النتيجة بالاسم أو رقم الامتحان عبر موقع جوجل درايف وسنشرح لكم خطوات الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي الابتدائي. تابعنا.

رابط لنتائج الصف السادس الابتدائي الدور التمهيدي 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية ، أمس ، إعلان نتائج الصف السادس الابتدائي الابتدائي لمحافظة الرصافة ، والنتائج لمحافظتي الكرخ وصلاح الدين ، عبر الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم العراقية ، وبالتالي يمكن لجميع الطلاب متابعة النتائج من خلال موقع النتائج الخاص بنا ، ويتم الإعلان عنها من خلال ملفات محرك الأقراص ، والجدير بالذكر أنه يتم إعلان نتيجة الطلاب حسب المرحلة التي يبحث عنها الطالب سواء كانت ابتدائية أو متوسطة أو تمهيدية ، وتعلن النتيجة حسب كل محافظة ، حيث تعلنها المحافظة بعد الانتهاء من التصحيح ، وتقدير النتائج ، وإعلان نتائج أولية عراق 2023.

خطوات الاستعلام عن نتائج الصف السادس الإعدادي الابتدائي

نتابع معكم طلابنا الأعزاء خطوات الاستفسار عن نتائج الصف السادس الابتدائي الابتدائي بالاسم ورقم الاختبار باتباع الخطوات التالية:

كما يمكن الاستعلام عن نتائج المرحلة الابتدائية السادسة من خلال موقع الوزارة على الإنترنت ، وذلك بإدخال اسم الرباعية وكتابة رقم الامتحان واسم المحافظة ، حيث يتم الإعلان عن النتائج بشكل تدريجي في جميع المحافظات.

في حالة صعوبة الحصول على نتائج الصف السادس الابتدائي يمكنك كتابة الاسم الرباعي ورقم الامتحان في التعليقات ، وسنرسل لك النتيجة فورًا ، مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق. كل الطلاب.

نتائج طلاب الصف السادس الابتدائي بجميع المحافظات
النتائج الأولية 2023 جاهزة
محافظة الحالة تحميل
الكرخ الأول اكتمل اضغط هنا
الكرخ الثاني اكتمل اضغط هنا
الكرخ الثالث اكتمل اضغط هنا
الرصافة الأولى اكتمل اضغط هنا
الرصافة الثانية اكتمل اضغط هنا
الرصافة الثالثة تحميل اضغط هنا
نينوى / الموصل اكتمل اضغط هنا
النجف تحميل اضغط هنا
ذي قار / الناصرية اكتمل اضغط هنا
القادسية / الديوانية اكتمل اضغط هنا
صلاح الدين اكتمل اضغط هنا
أكانت اكتمل اضغط هنا
الانبار / الرمادي تحميل اضغط هنا
بابل / الحلة تحميل اضغط هنا
البصرة تحميل اضغط هنا
كربلاء تحميل اضغط هنا
كركوك / تأميم اكتمل اضغط هنا
ديالى تحميل اضغط هنا
ميسان / عمارة تحميل اضغط هنا
المثنى / السماوة تحميل اضغط هنا
اربيل تحميل اضغط هنا
السليمانية تحميل اضغط هنا
دهوك تحميل اضغط هنا

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply