آلاف العراقيين ينتظرون نتائج الجولة الأولى من المرحلة الابتدائية السادسة التمهيدية 2023 في مختلف المحافظات العراقية ، ومن المنتظر أن تعلن وزارة التربية العراقية نتائج الامتحانات هذا الأسبوع بشكل دوري لجميع المحافظات ابتداء من بغداد – الكرخ ، الاولى والثانية والثالثة وتضم ايضا محافظتي نينوى وديالى ثم تعلن في محافظات اخرى.

تعتبر نتائج المرحلة الابتدائية السادسة مصدر قلق كبير وترقب لكثير من العائلات العراقية ، حيث تعتبر هذه النتائج مهمة جدا في تحديد مستقبل الطلاب في التعليم الابتدائي ، ويتطلع الطلاب وأولياء أمورهم لمعرفة نتائجها. الامتحانات من أجل معرفة أدائها ومستواها التعليمي ، من المهم إعلان النتائج بشكل دوري لجميع المحافظات ، ونتمنى لجميع الطلاب في العراق التوفيق في نتائجهم ، والتحقق من تقدمهم في الامتحانات والتمكن من المضي قدمًا في تعليمهم. رحلة.

نتائج التمهيدي السادس التمهيدي

يترقب الطلاب في العديد من المحافظات العراقية بفارغ الصبر إعلان نتائج الجولة الأولى من الامتحان الابتدائي السادس لعام 2023 ، وبحسب المعلومات المنشورة على الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم العراقية ، فإن نتائج جميع المديريات في العراق ومن المتوقع أن يكون العراق متاحًا هذا الأسبوع.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply