لا تزال عمليات البحث جارية من قبل جميع طلاب الصف الثالث المتوسط ​​في جميع محافظات العراق ، من أجل الاستفسار عن نتائج الامتحانات الاولية الخارجية 2023 والتي طال انتظارها من قبل جميع الطلاب وأولياء الأمور في العراق ، كما هو الحال الآن الاستعلام عن نتائج الامتحانات الاولية والخارجية هي الشغل الشاغل الذي يشغل عقول وتفكير جميع العراقيين في الوقت الحاضر ، وقد أسقطت وزارة التربية والتعليم العراقية ، خلال الساعات القليلة الماضية ، الستار على اعلان نتائج الدورة السادسة. المرحلة الابتدائية ، الجولة التمهيدية لعام 2023 في جميع محافظات العراق ، وينتظر الجميع حاليا إعلان وزارة التربية العراقية موعد إعلان نتائج الصف الثالث المتوسط ​​، الجولة التمهيدية الخارجية ، 2023.

وزارة التربية العراقية

على غير العادة ، أولت وزارة التربية العراقية الامتحانات الأولية لهذا العام الدراسي اهتمامًا كبيرًا ، حيث أشرف وزير التربية والتعليم العراقي شخصيًا على جميع أعمال الامتحانات في جميع مقار لجان الامتحانات لجميع المراحل “الابتدائية والمتوسطة والإعدادية”. اعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية العراقية انجاز جميع اعمال الامتحانات الاولية لجميع المراحل تم انجازها على افضل وجه وانتهت بسلام ودون مخالفات او مشاكل داخل لجان الامتحانات في جميع المحافظات العراقية. المحافظات العراقية.

نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2023 تظهر

ومن المنتظر أن تعلن وزارة التربية والتعليم العراقية خلال الساعات القليلة القادمة نتائج إمتحانات الصف الثالث المتوسط ​​الجولة التمهيدية 2023 وجميع الدراسات بعد إنتهاء جميع أعمال تدقيق الدرجات ومراجعة جميع كتب الإمتحانات. وبعد الموافقة على النتائج من قبل وزير التربية والتعليم العراقي يتم تحميل النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية حيث سيتمكن جميع الطلاب من الاستفسار عن النتائج من خلال الموقع السابق مع رقم امتحان الطالب ، و بلغ عدد الطلاب في المتوسط ​​الثالث ، الجولة التمهيدية الخارجية 2023 ، 27 ألف طالب وطالبة ، وأعلنت وزارة التربية العراقية أنها سترفع نتائج المعدل الثالث بعد اعتمادها ملفات PDF لراحة الطلاب.

Share.

Leave A Reply