حالة ترقب في جميع محافظات العراق في الوقت الحاضر ، بعد موافقة وزارة التربية والتعليم في العراق ، على نتائج الصف السادس الابتدائي الابتدائي 2023 ، وبالتالي فإننا نقدم الآن النتيجة للطلاب والطالبات في جميع المحافظات في العراق من خلال زيارة results.mlazemna أو من خلال موقع ناجح وموقع النتائج الخاص بنا ، وسنسعى جاهدين لتوفير خطوات للحصول على نتائج الجولة السادسة التمهيدية التمهيدية 2023 دون عناء.

نتائج الجولة الابتدائية السادسة الاعدادية 2023 العراق

كشفت وزارة التربية والتعليم العراقية مؤخرا عن نتائج الصف السادس الابتدائي المرحلة التمهيدية بعد أن تمت المصادقة على النتيجة رسميا في العديد من المحافظات ، وتمت الموافقة على باقي المحافظات ، ونحن نسعى حاليا جاهدين لتقديم النتيجة في باقي المحافظات ، ومن خلال موقعنا الحصري سنزودكم بكافة طرق الحصول على نتائج المرحلة الابتدائية السادسة ، الجولة التمهيدية 2023 العراق مع رقم الامتحان ، وستظهر النتائج بعد بضع ساعات.

النتيجة الأولية السادسة 2023

وحتى الآن لم يتم الكشف عن نتائج الجولة التمهيدية السادسة الابتدائية في جميع محافظات العراق ، وأكدت وزارة التربية العراقية أنها تعمل على توفير النتيجة في باقي محافظات العراق ، والباقي. من النتائج يتم تحميلها ويمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال الرابط للتحقق من نتائج الصف السادس الاعدادي جولة 2023 الاول ومن المحتمل تفعيلها في غضون خمسة ايام من الآن وسيتم تفعيلها في يوم صدور النتيجة. يمكنك اتباع الخطوات التالية والحصول على النتيجة الآن. اتبع الخطوات المتاحة أدناه واحصل على النتيجة دون مشاكل.

موقع النتائج الخاص بنا للاستعلام عن نتائج الجولة التمهيدية السادسة التمهيدية 2023

  • تسجيل الدخول لي موقع لفحص النتائج.
  • أدخل البريد الإلكتروني للطالب.
  • انقر على أيقونة خدمات الطلاب.
  • اختر نتائج الصف السادس من المدرسة الاعدادية.
  • حدد المرحلة التعليمية والصف الدراسي ، وأخيرًا أدخل جميع المعلومات المطلوبة.
  • انقر على أيقونة نتائج الاستعلام

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply