أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تاريخ بداية نهاية إجازة العام 1444 وبداية الإجازة الصيفية ، وهي من الأمور التي ينتظرها جميع الطلاب ، حيث يحتاجون للحصول عليها بعد عام دراسي طويل يتخلله أخذوا العديد من الدورات ، وفي هذه الإجازة يكونون قد أكملوا الامتحانات بشكل كامل مما يسبب لهم القلق والإرهاق طوال فترة وجودهم حتى يتمكنوا من اجتيازها ، ويرون النتيجة ، وبالتالي فهو الشيء المتوقع منه الجميع والسؤال هنا متى تبدأ العطلة الصيفية فهي من الأشياء التي يبحث عنها الناس وسنجيب عليها بشكل كامل.

تاريخ بدء إجازة نهاية العام

وبحسب التقويم الأكاديمي المعتمد من وزارة التربية والتعليم السعودية ، تبدأ الإجازة الصيفية في 22 يونيو ، ويكون موعدها الرابع من ذي الحجة. النظام التعليمي الحالي في السنوات المقبلة ، أم سيتغير بعد تغيير وزير التربية والتعليم مطلع العام الجاري ، وبالتالي لا يسعنا إلا الانتظار في هذا الأمر حتى نرى ما سيحدث في الفترة المقبلة.

بداية إجازة نهاية العام

هل تم تحديد تاريخ بدء الدراسة للعام القادم؟

وزارة التربية والتعليم هي الجهة المسؤولة عن تحديد جميع مواعيد الدراسة للطلاب على جميع المستويات ، من المدرسة الابتدائية إلى الجامعة ، ومع اقتراب نهاية هذا العام 1444 ، تبدأ الأسئلة حول تاريخ البدء للعام المقبل ، كما في العام الماضي بدأت الدراسة بعد شهرين فقط من الإجازة. لم يكن الأمر أكثر من ذلك ، لكننا مرتبكون الآن.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply