جدول وموعد الإجازة الممتدة القادمة من بين ما يفضله العديد من الطلاب من مختلف المستويات الأكاديمية ، حيث يتم الإعلان عن تاريخ أو موعد الإجازة في بداية العام الدراسي من كل عام ، حيث تحدد المملكة العربية السعودية الجدول الزمني لدراسة الفصول الثلاثة وكذلك أيام الإجازة المقررة إن وجدت. أي تعديل هو تعديل الجدول مرة أخرى لاحقًا.

تاريخ الإجازة الممتدة التالية

في التقويم الأكاديمي لعام 1444 ، توجد خمسة إجازات ممتدة للطلاب والطالبات من جميع المراحل التعليمية. تم الحصول على أربعة إجازات ممتدة حتى الآن ، وبالتالي تبقى آخر إجازة ممتدة.

موعد الإجازة الممتدة القادمة سيكون في الثامن والعشرين والتاسع والعشرين من أيار 2023 ، الموافق العاشر والحادي عشر من شهر ذي القعدة لعام 1444 ، وسيكون هذا هو الأول. إجازة في الفصل الثالث.

آخر إجازة ممتدة في الدورة الثالثة

وتعتبر هذه الإجازة من الإجازات التي يتوقعها كثير من الطلاب ، فهي آخر إجازة قبل نهاية العام الدراسي الحالي 1444. وستستعد المدارس خلال الأيام القادمة لامتحانات نهاية العام للمراحل التعليمية المختلفة لتكون مناسبة ومناسبة للطلاب.

حيث سيكون موعد الامتحانات النهائية للطلاب في الأسبوع الثالث عشر الموافق الأحد 18 يونيو 2023 و 29 ذو القعدة 1444 ، على أن تنتهي الامتحانات يوم الخميس 22 يونيو 2023 م. ذو الحجة 4/1444 هـ ، وبعد ذلك يمكن الاستعلام عن النتائج من خلال منصة نور الإلكترونية.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply