تعاني العديد من المناطق في المملكة العربية السعودية من سوء الأحوال الجوية والأمطار المعتدلة إلى الغزيرة في العديد من المناطق ، وهو ما كان سبب توقف الدراسة في العديد من المناطق خلال الأيام الماضية ، وتساءل الطلاب وأولياء الأمور عما إذا كان التعليق. تواصل الدراسة غدا في ظل استمرار هطول الأمطار على السعودية؟

هل يستمر تعليق الدراسة غدا؟

أعلن خبراء الأرصاد الجوية أن حالة الأمطار ستستمر في العديد من مناطق المملكة العربية السعودية غدًا ، وبالفعل تم الإعلان عن قرارات بشأن تعليق الدراسة غدا الثلاثاء 20 رمضان 1444 في منطقة تبوك وجميع المحافظات التابعة لها وفي منطقة المهد ، وخلال الساعات المقبلة سيتم الإعلان عن أي قرارات بشأن تعليق الدراسة في المناطق الأخرى.

حيث أن قرارات تعليق الدراسة بسبب سوء الأحوال الجوية يتم الإعلان عنها بشكل عاجل بعد صدور تقرير الأرصاد الجوية ودراسة الوضع الحالي ، حرصاً على سلامة الطلاب ، حيث أن التواجد في المنزل في مثل هذه الأجواء هو أكثر أمناً بالنسبة لهم. الطلاب وطاقم التعليم.

الطقس للأيام القادمة

أما عن حالة الطقس في الأيام المقبلة ، فستستمر في هطول الأمطار في العديد من المناطق خلال الأيام المقبلة ، وسيتم الإعلان عن المناطق المتأثرة بالأمطار وسوء الأحوال الجوية بشكل عاجل ، وفي هذه الحالة سيتم تعليق الدراسة في المناطق المتضررة أكثر من أجل ضمان سلامة الطلاب. لهذا السبب ، يتم إلغاء الدراسات وجهاً لوجه ونقلها عن بُعد عبر منصة مدرستي.

ادخل إلى منصة مدرستي

في حال تعليق دراسات الحضور ، يبحث الطلاب عن طريقة للتسجيل في منصة مدرستي للدخول ومتابعة الدروس ، حيث تعتبر منصة مدرستي إحدى المنصات التعليمية التي تم إطلاقها في المملكة العربية السعودية والتي تهدف لتطوير المستوى التعليمي وكان له بالفعل تأثير إيجابي على مستوى الطلاب. ادخل إلى المنصة من خلال الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة مدرستي الإلكترونية.
  • ثم انقر فوق “تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft”.
  • أضف بريدًا إلكترونيًا ، ثم انقر فوق التالي.
  • ثم أضف كلمة المرور وانقر على “التالي”.
  • سوف تذهب مباشرة إلى الصفحة الرئيسية ، انقر فوق الدرس الذي تريد حضوره.
  • يمكنك أيضًا حل الوجبات المنزلية من خلال منصة مدرستي.


المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply