كشفت عدة إدارات تعليمية في المملكة العربية السعودية عن تعليق الدراسة ، اليوم الثلاثاء ، بسبب سوء الأحوال الجوية التي ضربت العديد من مناطق المملكة ، حيث جاء هذا التعليق بعد بيان تحذيري من المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية شديد اللهجة. الأمطار والعواصف الرعدية خلال الفترات القليلة المقبلة ، بحيث تم تعليق الدراسات عن بعد وتحويلها إلى “منصة مدرستي” ، وفي هذه الحالة يتساءل الكثير من الطلاب والطالبات عما إذا كان التعليق سيستمر حتى يوم غد الأربعاء 15 مارس ، 2023 ، أم ستعود الدراسة المادية مرة أخرى؟ لذلك سوف نشرح لكم في السطور التالية كل التفاصيل التي تدور حول ذلك. الموضوع.

هل توقفت الدراسة غدا الاربعاء؟

لم تعلن وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن أي تعليق في المدارس غدا الأربعاء ، وفي حالة وجود صور للبيانات تشير إلى أن الوزارة ستنشرها على الفور ، حيث تحرص الوزارة على متابعة جميع الأحداث الجوية في البلاد. من أجل إصدار مثل هذه البيانات وتحديد إجازة استثنائية للحفاظ على صحة وسلامة الجميع في المملكة العربية السعودية ، بالإضافة إلى أن الدراسة في حالة التعليق يتم نقلها مباشرة إلى منصة مدرستي الإلكترونية والتي تحتوي على جميع الخدمات التعليمية.

هل يستمر تعليق الدراسة غدا الأربعاء 15 مارس 2023 في السعودية؟ وزارة التربية والتعليم تجيب

سجل في منصة مدرستي الإلكترونية

هناك بعض الخطوات المهمة من أجل التسجيل في منصة مدرستي الإلكترونية ومتابعة الدروس اليومية في المملكة العربية السعودية ، وذلك وفق ما يلي: –

  • في البداية ، عليك أن تذهب إلى My School عبر الإنترنت.
  • ثم أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.
  • ثم اذهب إلى الخدمات التعليمية.
  • تحديد نوع الخدمة سواء بدخول درس أو عمل واجب منزلي.
  • بعد ذلك يتم كتابة بيانات الطالب أو ولي الأمر.
  • في النهاية سيتمكن الطالب من ممارسة نشاطه المدرسي من خلال المنصة.

إجازة مدرسية في المملكة العربية السعودية

يشار إلى أن عدة مناطق داخل المملكة العربية السعودية أعلنت ، اليوم الثلاثاء ، تعليق الدراسة ونقلها إلى منصة مدرستي التي تضم مناطق “الليث ، المهد ، مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، حائل ، تبوك ، بشية ، جموم ، بحرة ، الباحة ، الكامل ، وغيرها. من بين الأقسام التعليمية الأخرى التي كان من المعقول الدراسة فيها اليوم بسبب سوء الأحوال الجوية في العديد من المناطق داخل المملكة العربية السعودية.

Share.

Leave A Reply