في سياق عدم استقرار الأوضاع في المملكة العربية السعودية والأمطار الغزيرة في العديد من مناطق المملكة ، يتساءل الكثير من أولياء الأمور عن آخر أخبار تعليق الدراسة غدًا الأربعاء ، وهل سيتم نقلها عن بعد عبر “منصة مدرستي” ؟، جاء العديد من هذه الأسئلة لأن العديد من مدن ومحافظات المملكة تشهد أمطارًا غزيرة ، وقد أصدر المركز الوطني العديد من التنبيهات حفاظًا على سلامة الجميع.

حقيقة تعليق الدراسات غدا الاربعاء

بالتزامن مع ذلك ، قامت وزارة التربية والتعليم السعودية بتحديث منصة مدرستي وخدماتها التعليمية المختلفة حتى يتمكن الطلاب والطالبات وكذلك المعلمين من ممارسة الفصل الدراسي دون أي مشاكل ، حيث أن المنصة بها العديد من المهام المختلفة التي يقوم بها الطالب. عمليات البحث في جميع المستويات الأكاديمية ، بالإضافة إلى توفر الفصول والاختبارات المدرسية اليومية. والتي تقام من خلال المنصة بهدف معرفة مستوى الطالب في الفصل الدراسي ، وأن الإدارات التعليمية أن التعليق يكون للمناطق المتضررة من الأمطار وحسب البيانات الرسمية الصادرة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية.

هل تم تعليق الدراسة غدا الأربعاء في المملكة العربية السعودية؟ وزارة التربية والتعليم توضح ذلك

سجل في منصة مدرستي

وعندما تصدر الإدارة التعليمية بياناً يفيد بتعليق الدراسة ، يبحث الطلاب على الفور عن منصة مدرستي لمتابعة فصولهم اليومية ، وفي السطور التالية نشرح لكم كيفية التسجيل في المنصة وفق الآتي: –

  • تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي الإلكترونية.
  • ثم أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.
  • ثم انقر فوق الفصول اليومية من الصفحة الرئيسية.
  • بعد ذلك يدخل الطالب المرحلة المعتمدة.
  • قبل النهاية ، تم التأكيد على أن الفصول الدراسية خاصة بالمرحلة التي يتم اتباعها.
  • أخيرًا ، يتم متابعة الدروس اليومية مع المعلمين.

الطقس في المملكة العربية السعودية

وأعلن المركز الوطني للأرصاد في بيان اليوم الثلاثاء ، عن إصدار عدة إنذارات مختلفة من أجل أخذ الحيطة والحذر التام وعدم الخروج أو الذهاب إلى المناطق المتضررة من الأمطار والسيول ، حفاظا على سلامة الجميع. سواء كانوا موظفين أو طلاب ، حيث توقع المركز هطول أمطار غزيرة على بعض المناطق منها تبوك والجبيل والنعيرية وغيرها من الأماكن التي تتأثر بكل هذه الأمطار والسيول.

Share.

Leave A Reply