أعلنت عدة مناطق في المملكة العربية السعودية تعليق دراسة الحضور اليوم الأحد 12 مارس 2023 ، وعلى رأس هذه المناطق “جدة ونجران وحبونة وثر وخبش” وغيرها من المناطق التي تم فيها الدراسة. تم تعليقه ، بالإضافة إلى أن ذلك جاء بعد بيان صادر عن المركز الوطني للأرصاد الجوية وبسبب استقرار الأحوال الجوية في المملكة العربية السعودية ، حرصاً على سلامة منسوبي الوكيل التعليمي ، لذلك سنشرح ذلك. لكم في السطور التالية سواء كانت هناك دراسة غدا أو الاثنين أو سيتم تعليقها أيضا.

تم تعليق الدروس اليوم الأحد

كشف المتحدث الرسمي في المناطق التعليمية عن تعليق الدراسة المادية ونقلها عن بعد عبر “منصة مدرستي” لجميع منسوبي العملية التعليمية في المملكة العربية السعودية ، بحسب تقارير صادرة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية. في المملكة العربية السعودية ، حرصًا على سلامة جميع الطلاب والطالبات والمعلمين وكافة الهيئات التعليمية والإدارية المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم منصة مدرستي العديد من الخدمات التعليمية التي يحتاجها الطالب والمعلم لإكمال يومه الدراسي.

هل ستعلق الدراسة غدا الاثنين 13 مارس 2023 في السعودية؟ وزارة التربية والتعليم تجيب

هل توقفت الدراسة غدا الاثنين؟

لم تعلن وزارة التربية والتعليم أو أي إدارة تعليمية في المملكة العربية السعودية عن تعليق الدراسة يوم غد الاثنين ، وفي حال وجود أي تقارير تشير إلى أن الوزارة ستنشرها على الفور حتى يتسنى للطلاب والمعلمين معرفة ذلك. سواء كان هناك تعليق أم لا ، فهذا بناء على التقارير الصادرة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية ، وذلك لضمان حماية وسلامة الجميع داخل المملكة العربية السعودية ، بالإضافة إلى حقيقة أن تشهد المملكة حالة طقس غير مستقرة اليوم الأحد ، لذا فقد تم تعليقها.

سجل في منصة مدرستي

يمكنك التسجيل في منصة مدرستي ومتابعة جميع الدروس للطلاب والمعلمين وفق الخطوات التالية: –

  • في البداية ، عليك أن تذهب إلى My School عبر الإنترنت.
  • ثم أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور في الحقل المتوفر.
  • انقر مباشرة على أيقونة تسجيل الدخول.
  • ثم يذهبون إلى الخدمة المرغوبة ، سواء حضور دروس أو أداء واجبات منزلية.
  • بعد ذلك سيتمكن الطالب من متابعة يومه المدرسي مع المعلم وفق الجدول الزمني الذي حددته وزارة التربية والتعليم سابقاً.

Share.

Leave A Reply