أعلنت وزارة التربية والتعليم انتهاء إجازة الفصل الدراسي الثاني 1444 ، وكشفت عن موعد بدء الفصل الدراسي الثالث لطلبة وطالبات المراحل التعليمية الثلاث في المملكة العربية السعودية ، حيث كان الطلاب قد أكملوا بالفعل الفصل الدراسي الثالث. الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي ، وعلى الفور ظهرت النتائج من خلال تطبيق توكلنا ومن خلال نظام نور التعليمي ، لبدء إجازة بين فصلين دراسيين مقرر لفترة محددة حسب التقويم الأكاديمي الرسمي الذي تنشره الجامعة. الوزارة في بداية العام الدراسي الحالي والتي تقوم الوزارة بإضافة تعديلات عليها بشكل دوري.

متى تنتهي إجازة الفصل الدراسي الثاني؟

أجابت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية على سؤال حول موعد انتهاء إجازة الفصل الدراسي الثاني 1444 للطلاب ، حيث أوضح التقويم الأكاديمي جميع التفاصيل التي يجب على كل طالب وطالبة ومعلم وولي أمر معرفتها بدقة ، حيث يوضح مواعيد وتواريخ بداية ونهاية كل فصل دراسي وكذلك جميع الإجازات سواء كانت مناسبة رسمية أو وطنية في المملكة أو عطلات نهاية الأسبوع الممتدة وهي العطلة التي قدمتها الوزارة والتي بدأت في الماضي. عام 1443 ، ويستمر حتى يومنا هذا.

متى تنتهي إجازة الفصل الدراسي الثاني؟

وأكدت الوزارة أن الفصل الدراسي الثالث من العام الدراسي سيبدأ في الثاني عشر من مارس أي بعد أربعة أيام فقط من الآن ، ومعه تنتهي الإجازة بين فصلين دراسيين والتي تستمر عشرة أيام فقط من الثاني من مارس وحتى نهاية مارس. التاريخ المذكور ويصادف يوم العودة للمدارس يوم الأحد العشرين من شعبان أي أن هناك عشرة أيام مدرسية رسمية قبل شهر رمضان المبارك الذي يبدأ في الثاني والعشرين من شهر آذار.

Share.

Leave A Reply