كشفت وزارة التربية والتعليم عن موعد عودة الدراسة بعد إجازة الفصل الدراسي الثاني 1444 ، حيث بدأت العطلة بين الفصلين الثاني والثالث في الثاني من مارس ، أي بعد خمسة أيام فقط من الآن ، بعد طلاب الثلاثة. انتهت المراحل التعليمية من الاختبارات النهائية للفصل الدراسي ، وظهرت النتائج أيضًا في نفس التاريخ يوم الخميس من خلال نظام نور التعليمي ، وذلك بسبب المراقبة التلقائية للعلامات والتصحيح الإلكتروني ، مما يضيف سرعة وإتقان كبيرين ولا تظهر أي أخطاء. في التصحيح.

متى ستعود المدرسة بعد الإجازة؟

وأوضحت الوزارة موعد عودة الدراسة بعد إجازة نهاية الفصل الدراسي الثاني لجميع طلاب المملكة العربية السعودية ، وقد تم تطبيق النظام التعليمي للفصول الثلاثة منذ العام الدراسي الماضي 1443 ، بعد اعتماده. وزير التربية والتعليم السابق الدكتور “حمد بن محمد آل الشيخ” لأول مرة في تاريخ المملكة. والتي شهدت تغيراً جذرياً في عدد أيام الدراسة ، وكذلك أيام الإجازة بإضافة عطلة نهاية الأسبوع الممتدة ، مما يمنح الطلاب فرصة لأخذ استراحة بين الأيام الدراسية المختلفة.

متى ستعود المدرسة بعد الإجازة؟

يبدأ الفصل الثالث في الثاني عشر من شهر آذار بعد خمسة أيام من تاريخ كتابة هذه السطور والذي يوافق الأحد العشرين من شعبان للعام الهجري 1444. التقويم الأكاديمي لهذا الفصل هو كما يلي:

Share.

Leave A Reply