لم يتبق سوى بضع ساعات ، وتقوم وزارة التربية العراقية بإصدار نتائج الامتحانات الاولية لطلبة وطالبات الصف السادس الاعدادي الخارجي 2023 في جميع المدن والمحافظات العراقية ، حيث جميع الطلاب في جميع التخصصات “بيولوجية”. تم إجراء جميع الاختبارات في جميع المواد المقررة لهم خلال الأسابيع الماضية ، حيث بدأت جميع أعمال الامتحانات الخارجية الإعدادية للصف السادس في 5 فبراير 2023 ، واستغرقت أعمال الامتحان أسبوعًا واحدًا فقط في جميع الاختبارات. وبعد انتهاء عمل الامتحان ينتظر جميع الطلاب وأولياء الأمور حاليا موافقة وزارة التربية العراقية على النتائج وإعلانها لجميع الطلاب والطالبات في مختلف المحافظات العراقية ، وكانت وزارة التربية العراقية قد أعلنت. أن نتائج الإعداد الخارجي لطلاب المرحلة الإعدادية السادسة ستعلن إلكترونيًا.

وزارة التربية العراقية

اصدرت وزارة التربية والتعليم العراقية نتائج الصف السادس الابتدائي والاعدادي والخارجي 2023 خلال الايام الماضية حيث اعلنت الوزارة النتائج في جميع المحافظات تباعا وسقط الستار اخيرا على نتائج المرحلة الابتدائية السادسة. ولم يتبق سوى اعلان نتائج الصف الثالث المتوسط ​​والصف السادس الاعدادي وحسب تصريحات المسؤولين في وزارة التربية العراقية فمن المتوقع اعلان جميع النتائج في نهاية العام. اكد المسؤولون هذا الاسبوع استكمال جميع اعمال تدقيق درجات دفاتر الامتحانات لطلبة المتوسط ​​الثالث والسادس الاعدادي ، وأكدت المصادر استكمال جميع عمليات التصحيح والمراجعة ، وستتم الموافقة على النتيجة من قبل. وزير التربية العراقي قريبا جدا.

روابط لاستخراج نتائج التمهيدي السادس التمهيدي 2023

خلال الساعات القليلة القادمة نتائج الصف السادس الاعدادي الاعدادي الخارجي 2023 ستتوفر جميع الدراسات والتخصصات من خلال المواقع التالية:

  • موقع وزارة التربية والتعليم العراقية
  • موقع نتائجنا

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية أن نتائج المرحلة الإعدادية السادسة ستكون متاحة عبر المواقع السابقة على شكل ملفات PDF تتضمن أسماء جميع الطلاب الناجحين. بحسب تصريحات عدد من المسؤولين.

Share.

Leave A Reply