نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 الدور التمهيدي. وشهدت الساعات الماضية الكثير من العمليات البحثية من قبل العديد من الطلاب الذين تقدموا لامتحانات المرحلة الابتدائية السادسة ، المرحلة التمهيدية. تريد معرفة النتيجة بعد خروج وزارة التربية والتعليم في جميع محافظات العراق وإعلان الموافقة على النتيجة اليوم السبت 11 شباط / فبراير يتساءل الكثيرون في العراق متى ستكون النتيجة متاحة على موقع الوزارة والطلاب يمكن الحصول على النتيجة بالاسم أو من الدرجة الثانية أو رقم الامتحان ، والآن على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم تقوم الوزارة بمراجعة الأوراق وسيتم رفع النتيجة على موقع الوزارة خلال الساعات القادمة في جميع محافظات العراق ، و سنتابع معكم الآن كل التفاصيل المتعلقة بنتائج الصف السادس الابتدائي في العراق.

نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 الدور التمهيدي

بدأت حركة البحث على جوجل تتزايد الآن مقارنة بنتائج الصف السادس الابتدائي 2023 ، الجولة التمهيدية ، بعد أن أكملت وزارة التربية والتعليم العراقية مؤخرًا جميع عمليات المراقبة والتصحيح بعد أن خضع الطلاب والطالبات لامتحان الصف السادس. وحددت وزارة التربية العراقية موعدا للجولة التمهيدية ، وتستعد وزارة التربية العراقية حاليا لاستكمال نشر نتائج الطلبة تدريجيا في مختلف محافظات العراق ، ابتداء من اليوم السبت الموافق الحادي عشر من الشهر الجاري. شهر فبراير.

موقع نتائجنا نتائج الصف السادس الابتدائي الدور التمهيدي

نقوم الآن بمراجعة خطوات الحصول على نتيجة المرحلة الابتدائية السادسة ، المرحلة التمهيدية ، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم أو موقع النتائج التابع للوزارة في العراق. من خلال الخطوات المتاحة أدناه ، يمكن للجميع الحصول على النتيجة دون مشاكل. اتبع الخطوات:-

افتح موقع النتائج الرسمي الخاص بنا
اختر الايقونة للاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي
تحديد الدور الأولي
ابدأ بتسجيل اسمك الكامل في الأيقونة المخصصة له
ابدأ في تسجيل رقم الامتحان الخاص بك في الأيقونة المخصصة له
انقر فوق رمز الاستعلام حتى ترى النتائج التي تم الإعلان عنها بنجاح

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply