ماركات متنوعة من الملابس الرجالية في جميع دول العالم من ماركات عالمية وايطالية وامريكية كما تقدم هذه الماركات افضل انواع الملابس عالية الجودة من ملابس داخلية وملابس رياضية وكلاسيكية وكاجوال وغيرها. أذكر أفضل الماركات العالمية لملابس الرجال.

ماركات الملابس الرجالية

ماركات الملابس الرجالية

العديد من ماركات الملابس الرجالية في جميع دول العالم والتي تصنع الملابس بأنواعها المختلفة ومن أشهر هذه الماركات العالمية ما يلي:

  • تعتبر Hugo Boss من أشهر العلامات التجارية العالمية للرجال وتقدم مجموعة متنوعة من الملابس بما في ذلك الملابس الداخلية والملابس الرياضية والكاجوال والكلاسيكية وبعض الإكسسوارات.
  • تعد ماركة سوبريم من أشهر العلامات التجارية الرجالية في أمريكا حتى تصل شهرتها إلى العالم ، ويمكن لهذه العلامة التجارية أن تسعى لتحقيق الموضة والأزياء الشبابية المطلوبة.
  • تعتبر إيف سان لوران من أشهر الماركات الفرنسية والعالمية ، وقد تم تأسيسها منذ عام 1961. تقدم هذه الماركة الملابس الرجالية والنسائية بجميع أنواعها.
  • Gucci ، يعود تاريخ هذه العلامة التجارية إلى أكثر من 90 عامًا وفي وقت قصير تمكنت من زيادة حجم مبيعاتها إلى حوالي 4 مليارات دولار سنويًا.

أنظر أيضا: ملابس نسائية

أفضل ماركات الملابس الرجالية

هناك العديد من أفضل الماركات العالمية للملابس الرجالية التي اشتهرت منذ القدم ، ومن أشهر هذه الماركات المتنوعة ما يلي:

  • أديداس من أفضل العلامات التجارية للملابس الرياضية الرجالية وتشتهر منتجات هذه الماركة بجودتها العالية ومتانتها وتصميمها الرائع الذي يناسب جميع الأغراض.
  • تعتبر كالفن كلاين من أفضل العلامات التجارية في الملابس الرجالية ، تقدم هذه الماركة ملابس رياضية كلاسيكية أو رسمية أو غير رسمية سواء للرجال أو النساء ، كما تقدم أشهر الإكسسوارات والمجوهرات والمعدات الرياضية الفاخرة التي تناسب الجميع.
  • ليفيز من أفضل الماركات الأمريكية التي تقدم أفضل وأجود أنواع الجينز والقمصان الرجالية بجميع التصميمات المختلفة عالية الجودة ، مما جعلها من الصمت على قائمة الماركات العالمية.

أنظر أيضا: محلات الملابس الرجالية

ماركات الملابس الرجالية الإيطالية

ماركات الملابس الرجالية
ماركات الملابس الرجالية

يوجد العديد من العلامات التجارية الإيطالية الشهيرة للملابس الرجالية التي تأسست منذ القدم ، ومن أشهر هذه الماركات:

  • Ermenegildo Zegna هي واحدة من أشهر العلامات التجارية الإيطالية وأهمها في صناعة الملابس الجاهزة وتعتبر معيارًا للجودة في الخياطة.
  • Canali هي علامة تجارية إيطالية تأسست عام 1934. هذه الشركة مخصصة فقط لتصنيع الملابس الخارجية للرجال ، وشعار Made in Italy مهم لهذه العلامة التجارية.
  • Luca Vanoli هي إحدى الماركات الإيطالية التي تصنع ملابس الرجال يدويًا باستخدام أجود أنواع الأقمشة الكتانية.
  • تعتبر Stone Island واحدة من أشهر العلامات التجارية الإيطالية للملابس الرجالية في القرن العشرين ، وقد طورت هذه العلامة التجارية أيضًا الكثير من ملابس الشارع.

في النهاية تعرفنا على أشهر ماركات الملابس الرجالية سواء الإيطالية أو العالمية أو الأمريكية التي رسخت نفسها منذ القدم. كما يوجد العديد من أفضل الماركات العالمية التي تصنع الملابس الداخلية الرياضية ، والكلاسيكية ، والرسمية ، وأنواع أخرى مختلفة من الملابس العالمية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply