مع بداية خريف جديد ثم فصل الصيف تبدأ الحيرة في العثور على أفضل متاجر الملابس الرجالية التي تجمع بين الموضة العصرية والجاذبية والأناقة للملابس الرجالية والأسعار المعقولة. – وفاق نقدم مجموعة مميزة من متاجر الملابس الرجالية في عدد من المحافظات بما في ذلك متاجر الملابس الأوروبية والمحلية.

متاجر الملابس الرجالية

قد يصعب عليك العثور على متاجر ملابس رجالية أنيقة ، سواء كانت متاجر لها فروع في المحافظات المصرية للبيع المباشر أو متاجر تبيع من خلال نظام التسوق الإلكتروني أو عبر الإنترنت.

ونقدم لكم واحد من أشهر وأشهر متاجر التسوق والذي تنتشر فروعه في العديد من محافظات مصر العربية وهو عبارة عن مجموعة من المحلات (لوتا ستوك وماركات أوروبية) حيث يمكنك القيام بالتسوق الممتع بين ماركات أوروبية تتميز بالسعر المنخفض.

لأن متاجر لوتا تبيع الملابس بنظام الكيلو وليس بالقطعة ، وسعر الكيلو أقل من أربعمائة جنيه.

هذا لا يعني أنه لا يمكنك شراء ثوب معين والاقتصار على الشراء بالكيلو ، ولكن يمكنك اختيار القطعة (القطع) التي تريدها ثم حساب السعر على أساس الوزن للكيلو.

يعتبر متجر لوتا من أكثر متاجر الملابس الأوروبية تميزًا.

رقم هاتف متجر لوتا: 01220111114.

رابط الفيسبوك:

رابط المتجر الإلكتروني:

متاجر لوتا متوفرة في العديد من المحافظات منها: الإسكندرية ، القاهرة ، الإسماعيلية ، طنطا ، المنصورة ، الجيزة ، عين شمس ومحافظات أخرى.

يحتوي المتجر أيضًا على أقسام لملابس الأطفال والأطفال.

اقرأ أيضًا: تخزين الأسماء باللغة الإنجليزية

متاجر الملابس الرجالية

متاجر الملابس الرجالية

يعد تاون تيم من أشهر المتاجر المتخصصة في الملابس الرجالية بكافة أنواعها ، حيث يتميز بذوق مميز وحديث وأنيق وجذاب.

سوف تجد أزياء مختلفة متوفرة في متجر Town Team ، بدءًا من الأحذية الرياضية والأحذية الرياضية ، أو الأحذية الكلاسيكية ، بالإضافة إلى مجموعات مميزة من القمصان والقمصان والسترات والسراويل الرياضية.

غالبًا ما يقدم متجر تاون تيم عروضًا مميزة ، وإن كان من عيوبه ارتفاع الأسعار نسبيًا ، إلا أنه يتميز بطعم جذاب ومميز وحديث.

يمكنك العثور على مواقع الفروع والطلب عبر الإنترنت والمزيد. عبر متجر Town Team عبر الإنترنت على هذا الرابط:

أقرب متجر لبيع الملابس الرجالية

تتعدد فروع متاجر تاون تيم في جميع أنحاء جمهورية مصر ، وغالبًا ما توجد عدة فروع أو أكثر من فرع في كل محافظة ، بما في ذلك الفروع في: الإسكندرية ، طنطا ، قويسنا ، القاهرة ، ميت غمر ، 6 أكتوبر ، المنيا. قم ، المنوفية ، المنصورة ، كفر الشيخ ، كفر الزيات ، فاقوس ، شبين الكوم ، شبرا ، المعادي ، سمنود ، الزقازيق ، رشيد ، زفتى ، دمياط ، دمياط الجديدة ، دمنهور ، دسوق ، حلوان ، الجيزة ، بورسعيد بني سويف ، بنها ، بلقاس ، بسيون ، ايتاى البارود ، بركة السبع ، المحلة ، الفيوم ، السويس ، أبو المطامير.

اقرأ أيضًا: أفضل حل للحبوب

أخيرًا ، تقدم العديد من متاجر الملابس الرجالية ملابس أنيقة وجذابة وكلاسيكية وغير رسمية ، والتي قد نذكرها لاحقًا ، لكن متاجر لوتا وتاون تيم من بين أكبر وأبرز هذه المتاجر بين ذوق الرجال الفخمين.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply