اكدت وزارة التربية والتعليم في العراق لجميع طلاب وطالبات مرحلة ما قبل الصف السادس الابتدائي 2023 ربط نتائجهم بأن نتائجهم بدأت تظهر في جميع المحافظات العراقية ، كما أظهرت نتائج بعض المحافظات مثل الكرخ 1 ، الكرخ 3 ، الرصافة. 1 ، الرصافة 3 ، النجف ، والعديد من المحافظات الأخرى عبر رابط “نتائجنا” الموجود على موقع الوزارة ، وشهدت الساعات القليلة الماضية أعلى نسبة بحث عبر محرك البحث جوجل ، لنتائج المركز السادس. ابتدائي 2023 ، الدور الأول ، لطلاب الصف السادس الابتدائي 2023.

رابط لنتائج التمهيدي السادس الابتدائي 2023

ستستمر مديريات التربية والتعليم في العراق في اعلان نتائج المرحلة الابتدائية السادسة الابتدائية الاولى عبر موقع “نتائجنا” للاستعلام عن النتائج فور مراجعة وتدقيق اجابات الطلبة في انتهاء المرحلة الابتدائية واعلان قوائم نتائج المرحلة الابتدائية السادسة في العراق مع رقم الامتحان ونؤكد اننا سنقدم كل الاخبار المتعلقة بنتيجة الابتدائي الاولي في العراق وسنقوم بذلك. احرص على توفير التحديثات اللازمة بخصوص نتائج المحافظات الأخرى ، ونتمنى للجميع التوفيق في رحلتهم الأكاديمية.

نتائج الانتخابات التمهيدية السادسة التمهيدية 2023 – موقع النتائج الخاص بنا

كما أكدت الوزارة أنه يمكن لكل طالب الحصول على نتائجه من خلال الدخول إلى موقع النتائج الرسمية وإدخال بياناته بسهولة ، وسيتمكن من رؤية نسبة نجاحه ومستواه العام في المرحلة الابتدائية ، ونتمنى لجميع الطلاب والطالبات. النجاح والتميز في حياتهم الأكاديمية.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply