نتائج الجولة التمهيدية السادسة الابتدائية 2023 نقدمها لكم الآن في ظل زيادة عمليات البحث في الساعات الماضية من أجل الحصول على النتيجة وخطوات الاستعلام عن نتيجة المرحلة الابتدائية السادسة ، الجولة التمهيدية ، والتي تم الكشف عنه رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم في عدد كبير من المحافظات العراقية ، والجدير بالذكر أن وزارة التربية قد أكدت أن عملية التصحيح قد اكتملت ، ويتم حاليا متابعة الدرجات التي حصل عليها الطلاب ، ونسعى من خلال يقوم موقعنا بتقديم نتائج التمهيدي السادس في العراق 2023 برقم الامتحان ، ونسعى لتوفير كافة الخطوات الخاصة بحضوركم ، وذلك لمنع الالتباس عند زيارة الموقع والحصول على النتيجة.

نتائج الدور التمهيدي السادس الابتدائي 2023

أنهى طلبة الصف السادس الابتدائي الجولة التمهيدية لأداء امتحانات 2023 قبل عدة أيام ، وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن قرب الانتهاء من الامتحانات والتصحيح. حيث بدأت الاستعدادات لتصحيح الامتحانات في محافظة القاهرة وباقي محافظات الجمهورية ، وبدأت عمليات التصحيح والمراجعة فور الانتهاء من أداء الطلاب والطالبات للامتحانات ، ويجري حاليا تقديم النتائج. في جميع المحافظات.

موقع نتائجنا ، نتائج المرحلة الابتدائية السادسة ، الدور التمهيدي

منذ نهاية الامتحانات الاعدادية السادسة في العراق 2023 كانون الثاني الماضي جرت العديد من عمليات البحث عن النتيجة واستمرت الاختبارات اكثر من اسبوعين ، واعلنت وزارة التربية والتعليم ان مرحلة الامتحان جرت في بيئة صحية و تم الالتزام بالعديد من القوانين من أجل الحفاظ على الصحة وسلامة الجميع.

النتائج الأولية السادسة موقع الويب 2023 نتائجنا

  • يجب على الطالب إدخال رابط النتائج الرسمية لموقعنا.
  • ثم على الطالب أن يختار الدور التمهيدي.
  • ثم أدخل الاسم الأخير.
  • ثم اكتب رقم الامتحان.
  • ثم انقر فوق رمز الاستعلام.

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply