اعلنت عدة محافظات في العراق عن ربط نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 الدور الاول وكشف مدير عام التربية والتعليم ان مركز امتحانات المرحلة الابتدائية بذل جهدا كبيرا لفحص وتدقيق جميع اوراق الامتحانات من قبل. نشر نتائج الصف السادس بالاسم ورقم المقعد. هنأ قسم الامتحانات الطلاب وأولياء الأمور مع التأكيد على أنه يمكنهم تنزيل النتائج بصيغة pdf والاطلاع على القائمة الطويلة التي تتضمن أسماء الطلاب في كل محافظة من محافظات العراق على حدة ، وسنشرح لكم خلال هذا المقال كيف للاستفسار عن نتائج الصف السادس الابتدائي تابعونا.

استخراج نتائج الصف السادس الابتدائي pdf 2023

في 2 حزيران / يونيو تم الإعلان عن رابط نتائج الصف السادس الابتدائي وبدأت النتائج في الظهور بشكل تدريجي ، بعد أن استكملت اللجنة جميع تقديرات الطلاب في جميع دفاتر الامتحانات واستكملت عملية التصحيح والمراقبة لدرجات الامتحان. المواد التي خضع فيها الطلاب للامتحان. وقدمت النتائج بالاسم ورقم المقعد وقدمت النتائج. إعلان نتائج الطلاب على موقع النتائج الخاص بوزارة التربية والتعليم العراقية ، بالإضافة إلى موقع النجاح وموقع النتائج. يستفسر الطلاب عن النتائج من خلال الخطوات التالية:

موقع النتائج الأولية السادس لدينا 2023 بغداد

  • يجب على جميع الطلاب تسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • ثم اضغط على رابط نتائج الصف السادس ومن بين المحافظات اختر محافظتك.
كيف يمكنني عرض نتائج الصف السادس الابتدائي 2023؟

نتائج الامتحان السادس الابتدائي 2023 نينوى موقع نتائجنا

  • أدخل كلاً من رقم المقعد والاسم في المكان المخصص لكل منهما.
استخراج نتائج المرحلة الابتدائية السادسة الجولة الأولى

موقع النتائج الأولية السادس لدينا

  • أخيرًا ، اضغط على زر الاستعلام لمعرفة المعدل النهائي والتقدير الذي حصلت عليه.
كيف اطلع على نتائج المرحلة الابتدائية السادسة؟  نتائجنا

كيف اطلع على نتائج المرحلة الابتدائية السادسة؟ نتائجنا

رابط نتائج الانتخابات التمهيدية السادسة

بالإضافة إلى ما سبق ، يمكنكم التعرف على نتائج المحافظات التي لم تظهر بعد من خلال موقع النتائج الخاص بوزارة التربية والتعليم ، وهو موقع النتائج لدينا. ما عليك سوى الانتقال إلى الموقع وستجد خيارات لتنزيل نتائج المرحلة الابتدائية السادسة باللون الأخضر. كما يمكن مشاهدته دون تنزيله ، ويمكن البحث عنه باسم الطالب. أو رقم مقعده في الامتحان ، ويمكن لكل طالب معرفة درجته.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply