تزامنا مع انتهاء اداء الطلاب للامتحانات وانتهاء اعمال التصحيح يبحث الطلاب عن موقع النتائج لانه يقدم نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 الدور الاول حيث توفر الوزارة موقعا الكترونيا تابعا مع ذلك يعرض النتائج في العديد من التنسيقات المختلفة ، أثناء تحميل قائمة الدرجات لجميع المواد وتوضيح حالة نجاح الطالب أو رسوبه ، وسنوفر لك أهم التفاصيل في السطور القادمة ، لذا يرجى متابعتنا.

نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 الدور الاول

بعد الانتهاء من اعمال التصحيح والمراجعة اعلنت المحافظات العراقية الواحدة تلو الاخرى عن نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الاول لعام 2023 على موقع النتائج الخاص بنا حيث انه اول موقع الكتروني تابع للعراقية. وزارة التربية والتعليم التي تختص بعرض النتائج بصيغ عديدة ومختلفة. من ناحية أخرى ، ما زالت نتائج عدد من المحافظات والمحافظات الأخرى تتسابق مع الزمن لإعلان النتائج حتى يطمئن الطلاب وأولياء الأمور ، وتقوم الوزارة حاليا بإعداد قوائم بأسماء الطالب وأولياء الأمور. رقم الامتحان مع جميع درجات المواد في الجولة الثانية أو الرسوب مع توضيح الأمر للطالب في بيان الدرجات الخاصة به.

نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 الدور الاول موقع نتائجنا

أعلنت المقاطعات النتائج

ظهرت العديد من نتائج الصف السادس الابتدائي في محافظات العراق ، وجاءت المحافظات التي أعلنت النتائج بحسب نتائج موقعنا على النحو التالي:

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply