بدأت وزارة التربية والتعليم العراقية إعلان نتائج الجولة الأولى الابتدائية السادسة 2023 ، حيث تم إعلان النتائج في عدد من المحافظات العراقية ، بعد أن أنهى الطلاب أداء امتحانات الدور الأول. أعلنت وزارة التربية والتعليم عن توافر نتائج المرحلة الابتدائية السادسة 2023 في دهوك منذ فترة وجيزة ، حيث بدأ إعلان نتائج الطلاب في مختلف المحافظات. بمجرد انتهاء التصحيح ، سيتم الإعلان عن نتيجة كل محافظة عبر موقع وزارة التربية والتعليم ، أو من خلال المواقع المختلفة.

نتائج سادس ابتدائي 2023 دهوك

ينتظر الطلاب اعلان نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 بالبصرة حيث بدأت المديريات التربوية المختلفة اعلان نتائج طلبة الصف السادس ويمكن للطلاب الحصول على النتيجة في الساعات القادمة نتيجة يتم الإعلان عن كل محافظة فور الانتهاء من تصحيح الدفاتر بشكل لامركزي ، وحتى الآن تم الإعلان عن نتائج المرحلة الابتدائية السادسة الابتدائية 2023 الكرخ ، الأولى والثالثة ، بالإضافة إلى إعلان نتائج الرصافة ، ومدة وجيزة. قبل ذلك كانت نتائج الطلاب متاحة من خلال رابط استفسار رسمي ليتمكن الطالب من تنزيل النتائج بصيغة PDF ومراجعة درجات المواد.

نتائج سادس ابتدائي 2023 دهوك

نتائج سادس ابتدائي 2023

نتائج سادس ابتدائي 2023

وزارة التربية والتعليم ، نتائج المرحلة الابتدائية السادسة ، الدور الأول

قدمت وزارة التربية والتعليم العراقية روابط لنتائج المرحلة الابتدائية السادسة 2023 في الجولة الأولى منذ صباح أمس ، حيث بدأت بإعلان نتائج الطلاب في الرصافة وإتاحة نتائج الطلاب في محافظة الكرخ ، فيما قدمت هذه الروابط من خلال صفحتها على Facebook ، ويمكنك الحصول على روابط النتائج من خلال صفحتها على Telegram ، ويتم توفير النتيجة أيضًا من خلال بوابة موقع النتائج على الويب ، والتي توفر نتائج الطلاب في جميع المحافظات ، ويمكن لطلاب الصف السادس الحصول على النتائج من خلال المحافظات التالية وصلة:

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply