لم يتبق الكثير ، ويعلن تعليم محافظة البصرة عن رابط نتائج النسخة السادسة من ملف pdf البصرة ، الجولة التمهيدية الأولى لجميع المدارس ، ومن خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في العراق “نتائجنا” ، حيث آخر الأخبار من وزارة التربية والتعليم توضح أن عملية تصحيح أوراق الامتحان والرقابة والتدقيق على الدرجات تقترب من نهايتها قبل أن يتم تحميلها رسميًا على البوابات الإلكترونية الرسمية للوزارة ، وفي الوقت الحالي يتزايد البحث من قبل أولياء الأمور و طلاب الصف السادس في البصرة للحصول على رابط وخطوات للاستعلام عن النتائج التي طال انتظارها للصف السادس الابتدائي الابتدائي ، لذلك سنعرض لكم من خلال المقال التالي كيفية معرفة نتائج السادس الابتدائي 2023 محافظة البصرة.

رابط لنتائج ملف البصرة السادس pdf

مع اقتراب نتائج الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2022-2023 يعيش طلاب الصف السادس وأولياء أمورهم في توتر وترقب كبير لأن المرحلة الابتدائية السادسة من المراحل المهمة في حياة الطالب ، وانتقاله من مرحلة واحدة. من مستوى لآخر ، ويسعى جميع الطلاب للحصول على درجات ودرجات متميزة ، كما ألزمت وزارة التربية والتعليم جميع مديريات التربية والتعليم في جميع المحافظات العراقية بنشر النتائج إلكترونياً دون تكليف الطلاب بمشقة الانتقال إلى المدارس.

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية ، الخميس 2 حزيران / يونيو ، نتائج طلبة الصف السادس بمحافظة الكرخ الثالث ومحافظة الرصافة الثانية. يمكن الحصول على نتيجة الطالب من خلال زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتنزيل النتائج بصيغة pdf ، أو القيام بالخطوات التي سنذكرها في السطور التالية بعد دخول البوابة الإلكترونية لدينا ملازم 2023.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply