رسميا ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية. يتم حاليا حرق محركات البحث بين طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية ، للتعرف على الرابط الرسمي الذي سيتم من خلاله إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة ، حيث انتهت امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية. قامت اللجان التحضيرية ، الخميس 25 مايو ، بتصحيح أوراق إجابة الطلاب فور انتهاء الامتحانات ، من أجل الانتهاء بسرعة من إعلان النتيجة ، وحتى لا ينتظر الطلاب وأولياء أمورهم فترة طويلة.

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الغربية

انتظار ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الغربية المعتمدة من قبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ليتم نشرها بعد ذلك مباشرة عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالغربية للاستعلام عنها. ذكر الاسم ورقم المقعد ، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية ، ناصر حسن ، عن انتهاء العمل على إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة ، والمتوقع الإعلان عنها خلال الساعات القليلة القادمة.

الرابط الرسمي لنتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية

احصاء نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية

وشهدت امتحانات الجولة الأولى من الشهادة الإعدادية بالغربية 2023 تقدم 90428 طالبًا وطالبة للامتحانات. تقدموا لامتحاناتهم في لجان المحافظات ذات الدرجة 408 ، بمختلف مراكز وقرى محافظة الغربية ، حيث تكون نتيجة الشهادة الإعدادية عامة على مستوى جميع أقسام محافظة الغربية الأخرى ، وهي إدارات: – شرق وغرب. طنطا وشرق وغرب المحلة ، سمنود ، بسيون ، زيفتي ، كفر الزيات ، شبشير ، السنطة ، وباقي الأقسام الأخرى التي يبلغ عددها عشرة أقسام تعليمية.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply