إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية للفصل الدراسي الثاني 2023 والمقرر أن يتم اعتمادها اليوم الثلاثاء من قبل اللواء شريف فهمي محافظ الإسماعيلية لتكون متاحة في نفس الوقت عبر الموقع الإلكتروني لمديرية محافظة الإسماعيلية. التعليم بالإسماعيلية ، حتى يتمكن الطلاب من الاستعلام عنها بالاسم ورقم المقعد ، والتعرف على الدرجات التفصيلية في جميع المواد ، بعد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية قبل أيام ، وكانت لجان التصحيح تعمل. على القيام بعملهم ، من أجل الانتهاء بسرعة من النتيجة ، مع مراعاة معايير الدقة والحذر في تصحيح ومراجعة الدرجات.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية 2023

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية الدكتور محمد البحيري ، الانتهاء من أعمال تصحيح ومراقبة الدرجات ، نتيجة الشهادة الإعدادية الجولة الأولى 2023 بالمحافظة ، وأظهرت العينة العشوائية معدلات نجاح عالية. حيث كانت الامتحانات بمستوى مقبول للطلاب مع ضبط محاولات الغش في بعض اللجان.

أما فيما يتعلق بتوزيع الدرجات على نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية ، فقد تم تقسيمها إلى حوالي 140 درجة لكل فصل دراسي ، ليصبح المجموع 280 درجة ودرجة النجاح 140 درجة. .

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية

تفصلنا دقائق قليلة عن توافر قوائم نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية ، عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية ، وننشر رابط الاستعلام المباشر والفعال الذي ستظهر النتيجة عليه. حالما تتم الموافقة عليها ، ونتابع معكم لحظة بلحظة لإعلان النتيجة ، والمتوقع رفعها خلال اللحظات التالية من ظهر الثلاثاء.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية

الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply