الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الاول 2023 بمحافظة الدقهلية والتي يتم البحث عنها حاليا بشكل مكثف من قبل الطلاب وأولياء أمورهم ، وذلك للاطمئنان على نتيجة تعبهم وجهدهم. جلوس لجميع الطلاب ، لتسهيل الاستعلام الإلكتروني عن النتائج ، على أن تكون النتيجة متاحة في المدارس ، في اليوم التالي لظهورها على الإنترنت ، نظرا لأهمية الشهادة الإعدادية في الحياة التعليمية للطالب.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2023

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية ناصر شعبان ، الانتهاء من أعمال تصحيح نتائج الجولة الأولى من امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة ، وتحرص المديرية على مراجعة عمليات التصحيح أولا ، التعرف على تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب بشرط أن تكون النتيجة معتمدة من الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، وفي نفس السياق يتم الإعلان عن نسب النجاح وأسماء الطلاب المتفوقين.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية

توفر مديرية التربية والتعليم بالدقهلية أكثر من رابط فعال لعرض نتيجة الشهادة الإعدادية ، وذلك لتخفيف الضغط فور إعلان النتيجة ، ولكي ينسى جميع الطلاب الحصول على نتائجهم في أسرع وقت نتيجة من المقرر الإعلان عنها عبر الموقع الرسمي لمحافظة الدقهلية ، والموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية ، بالإضافة إلى تحميل النتيجة من خلال ملف PDF لعرض قوائم النتائج ، والاستعلام عن الطلاب عنها بالاسم و رقم المقعد.

الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية

قم بزيارة الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالدقهلية

راسلنا عبر البريد الإلكتروني في التعليقات للمساعدة في تحقيق النتيجة بمجرد ظهورها.

نتيجة شهادة الإعدادية في جميع المحافظات

توزيع درجات الاعدادية الفصل الثاني 2023

اللغة العربية: 40 درجة.

اللغة الإنجليزية: 30 درجة.

الدراسات الاجتماعية: 20 درجة.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply