تعرف على رابط معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 الفصل الثاني محافظة سوهاج بالاسم ورقم المقعد حيث ينتظر عشرات الآلاف من طلاب الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الثاني الرسمي والموعد المقرر للإعلان عن ظهور نتائج الشهادة الإعدادية بسوهاج، ووفقًا لبيانات مديرية التربية والتعليم أكد أن موعد الإعلان سيكون خلال اليومين المقبلين، بعد اكتمال أعمال التصحيح ومراقبة الدرجات و تمت الموافقة عليها من قبل المحافظ، حيث ستكون النتائج متاحة للاستفسار إلكترونيًا، وسيتم تحديد النتيجة وعرضها بالاسم ورقم المقعد، وفي سطور هذه المقالة نكشف التفاصيل وموقع النتيجة الرسمي.

بوابة محافظة سوهاج 2022 الإلكترونية بالاسم

تسود حالة ترقب من جانب أولياء الأمور وأبنائهم طلبة الصف الثالث الإعدادي بانتظار ظهور نتائج الشهادة الإعدادية 2022 بمحافظة سوهاج، برقم المقعد، وبحسب ما قاله وكيل الوزارة التربية والتعليم بسوهاج عربي أبو زيد، أكد استمرار عمل متابعة وتصحيح أوراق امتحانات الدور الأول. ومستمر، وأشار إلى أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج مساء اليوم الأربعاء 1 يونيو أو غدا الثاني من يونيو، وبمجرد ظهور النتائج يمكن لجميع الطلاب الاستفسار عنها واستخراجها. النتيجة من خلال البوابة الإلكترونية لسوهاج أو عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وهي عبارة عن منصة. نتيجة شهادة الإعدادية.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2022 برقم المقعد

وقالت مديرية التربية والتعليم، إن طلاب السنة الثالثة الإعدادية يمكنهم معرفة النتيجة من خلال عدة طرق، حيث أكدت على توفير النتائج من خلال الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم، وستكون النتائج متاحة للاستفسار عنها وللجميع. من خلال منصة الشهادة الإعدادية، أو من خلال المدارس حيث يمكن للطالب الحصول على النتيجة في اليوم التالي لإعلانها، ويدخل الطالب في أحد المواقع الرسمية ثم يكتب رقم مقعده وتظهر النتيجة مباشرة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج الفصل الثاني

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply