إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات ، بعد انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة والرقابة للدرجات ، حيث أنهت اللجان التحضيرية بالمحافظات المختلفة أعمال إعلان النتيجة فور انتهاء الطلاب من أداء امتحاناتهم ، اذ انطلقت امتحانات الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني 2023 في معظم المحافظات ابتداء من يوم السبت من 18 مايو الى الخميس 23 مايو حيث اجرى الطلاب امتحانات الشهادة الاعدادية في مواد: – (اللغة العربية – التربية الدينية – الدراسات الاجتماعية – الجبر) والهندسة – الحاسب الآلي – اللغة الإنجليزية – العلوم – التربية الفنية). .

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023

تعتبر نتيجة الشهادة الإعدادية من أهم النتائج في الحياة التعليمية للطالب ، حيث إنها تحدد مصير دراسته القادمة ، إما بالتحويل والدراسة في الثانوية العامة أو مدارس التعليم الفني ، لذا فإن البحث عن نتيجة تزداد الشهادة الإعدادية بشكل مكثف في جميع المحافظات بالاسم ورقم المقعد ، وننشر الروابط الفعالة لنتيجة الشهادة الإعدادية بمجرد ظهورها سيتم الإعلان عنها فور اعتمادها من قبل المحافظين في مختلف المحافظات على حدة.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

تفصلنا أيام قليلة عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بجميع المحافظات ، حيث ظهرت النتيجة بالفعل في عدد من المحافظات منها محافظة الوادي الجديد ومحافظة شمال سيناء ، ومازالت النتيجة تظهر في باقي المحافظات حسب انجاز اللجان التحضيرية لأعمال المتابعة والتجميع للدرجات ، ومن ثم رفع النتيجة إلى المحافظ لاعتمادها ، والأمر بنشرها في نفس اليوم على الموقع الإلكتروني للصفوف. مديرية التربية والتعليم ، للاستعلام عن الاسم ورقم المقعد.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply