اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الثاني 2022 بمحافظة الاسكندرية روابط مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية للاعلان عن نتائج الفصل الاعدادي الثالث للاستعلام عن اسم الطالب ورقم مقعده في الشهادة الاعدادية، وللحصول على نتيجة الفصل الدراسي الثاني بالإسكندرية بالتفصيل الدرجات، حيث يتزايد البحث حاليا بشكل مكثف عن الروابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية من قبل طلاب وأولياء أمور الشهادة الإعدادية بالإسكندرية بعد نهاية الامتحانات الاعدادية بالمحافظة الخميس الماضي، ومنذ ذلك الحين أصبحت أعصاب الطلاب وأولياء أمورهم في أقوى حالاتها، بانتظار إعلان النتيجة المهمة التي انتهت بإتمام مرحلة التعليم الأساسي.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2022

تعلن مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة خلال أيام قليلة، بحسب تصريحات وكيلة وزارة التربية والتعليم السيدة نادية فتحي، ومدير مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسكندرية. الإسكندرية، محمد سعد، حيث أكدوا أن اللجان التحضيرية بالمحافظة أنهت أعمال إعلان النتيجة التي تضمنت تصحيح النتائج. تجميع ومراقبة الدرجات تمهيدا لاعتمادها والإعلان عنها في نفس اليوم عبر الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

تكون نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية عامة على مستوى المحافظة، حيث تشمل جميع أقسام محافظة الإسكندرية التعليمية، وهي إدارات المندرة والجمارك والعجمي والمنتزة، وإدارات شرق ووسط وغرب الإسكندرية و. جميع الأقسام التعليمية الأخرى. يتم الإعلان عن أسماء الطلاب المتفوقين في المرحلة الإعدادية على مستوى الأقسام الأخرى أيضًا.

الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية

يوفر موقع “ثقافني” إمكانية عرض نتائج الشهادة الإعدادية فور ظهورها، ويمكنك الاستفسار عن النتيجة بالاسم ورقم المقعد، ويمكنك الحصول على النتيجة بالتواصل معنا، فقط اترك رقم مقعدك في التعليقات أدناه، حتى نأتي بالنتيجة إليك بمجرد ظهورها والموافقة عليها رسميًا.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية

محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف يوافق على نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة فور الانتهاء من رصد الدرجات وتجميعها.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply