ظهرت بالفعل نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بمحافظة دمياط ، بعد أن تمت الموافقة عليها من قبل المحافظة الدكتورة منال عوض ، بنسبة نجاح إجمالية 75٪ ، ويمكن الآن الاستفسار عن النتيجة من خلال قائمة رابط الأسماء الذي نوضحه في السطور القادمة ، حتى يتمكن جميع الطلاب وأولياء أمورهم من معرفة نتائجهم إلكترونيًا ، لتسهيل الأمر عليهم ، مع مراعاة أن النتيجة متوفرة في جميع مدارس محافظة دمياط اعتبارًا من يوم غد ، الخميس ، ويبدأ باب تلقي التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية صباح الأحد المقبل ، والتي تستمر لمدة 15 يومًا ، بحسب توجيهات وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة دمياط

وشهدت امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط للفصل الدراسي الثاني 2023 تقدم 31788 طالبا وطالبة ، وبلغ عدد الحاضرين 30970 طالبا وطالبة ، وبلغ عدد الطلاب الناجحين 23310 طالبا وطالبة. وقدمت المحافظة تهانيها للطلاب الناجحين ، متمنية لهم دوام التميز والنجاح. خاصة الطالبات الأوائل الذين بلغ عددهم 12 طالبًا وطالبة ، معربين عن خالص تمنياتها لهم بمواصلة التميز والنجاح.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط

الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط من هنا.

نتيجة شهادة الإعدادية في جميع المحافظات

توزيع درجات الشهادة الاعدادية

تتوزع درجات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة دمياط في الفصلين الأول والثاني ، ويبلغ مجموع الدرجات النهائية نهاية العام 280 درجة ، بمعدل 140 درجة لكل فصل دراسي ، والتوزيع الدرجات على المواد كما يلي:

اللغة العربية 40 درجة

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply