نتيجة الشهادة الإعدادية الجولة الأولى 2023 بمحافظة الإسكندرية ، وتوافر قوائم النتائج من خلال الموقع الإلكتروني للبوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية ، حيث يهتم الطلاب وأولياء أمورهم بمعرفة النتيجة والدرجات التفصيلية في جميع المواد ، في التحضير للانتقال إلى المرحلة الثانوية ، حيث أنه بإكماله الشهادة الإعدادية يكون الطالب قد أكمل مرحلة التعليم وننتظر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية اليوم ، بحسب تصريحات مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسكندرية. المحافظة التي أكدت أن النتيجة ستتم الموافقة عليها وإعلانها رسميًا قريبًا.

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الاسكندرية

أوضحت وكيلة مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية نادية فتحي أن اللجان التحضيرية بالمحافظة أنهت أعمال إعلان النتيجة والتي تضمنت تصحيح ومراجعة الدرجات ، ومن ثم القيام بعمليات المتابعة والتحصيل ، تمهيدا لها. لتقديم النتيجة إلى اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية للموافقة عليها وإعلانها في نفس اليوم عبر موقع المديرية ، للسماح بالاستعلام الإلكتروني عن النتيجة ، لتسهيل معرفة الطلاب وأولياء أمورهم بهذه النتيجة المهمة. حيث تعتبر نتيجة الشهادة الإعدادية من أهم النتائج في الحياة التعليمية للطالب.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية.

يتيح الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية الاستفسار إلكترونيًا عن نتيجة الشهادة الإعدادية الجولة الأولى 2023 بالمحافظة ، ويمكن الاطلاع على النتيجة من خلال زيارة الرابط التالي: –

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply