مع اعلان نتائج العديد من المحافظات العراقية خلال الساعات الماضية تزايد البحث عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 في محافظة نينوى حيث ينتظر الطلاب والطالبات ظهور نتائج الصف السادس الابتدائي. الجولة الأولى للعام الأكاديمي الحالي 2022/2023 خلال ساعات أو ربما اللحظات القادمة ، وننشر لكم متابعينا لديهم رابط للوصول إليه أدناه ، حيث نتعرف معكم على حل المشكلة أن الامتحان هو كبير وصعوبة البحث ، حيث يمكنك البحث عن رقم الفحص من خلال الخطوات الموضحة ، لذلك اتبع أدناه لمزيد من التفاصيل.

موعد صدور نتائج محافظة نينوى

من أهم الأسئلة التي أثيرت بين الطلاب والطالبات في الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تلغرام ، حول موعد ظهور نتائج محافظة نينوى.

حيث بدأت نتائج وزارة التربية والتعليم للصف السادس الابتدائي الدور الأول بالظهور في العديد من المؤسسات التعليمية في المحافظات اليوم مثل (الكرخ ، الرصافة ، النجف ، القادسية ، صلاح الدين ، أربيل ، دهوك وكربلاء) ، مما جعل الطلاب مستعدين لظهور نتائجهم في محافظة نينوى.

نتوقع ظهور النتيجة بالمحافظة خلال الساعات القادمة أو خلال أيام منتصف الأسبوع على الأكثر ، ونترككم أعزائي الرابط وخطوات الوصول إليها بالأسفل ، فتابعوا معنا في مصر امزج ولا تنس مشاركة المقال مع أصدقائك.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply