الوان دهانات شقق عرايس سوف نعرض الكثير منها خلال مقالنا من أجل أن يستفيد القارئ بأفكار جديدة، واحدث الالوان التي يمكن أن يستخدمها في دهان شقته إذا كان مقبل على الزواج، حيث تعد الألوان أكثر ما يجعل الشقة مميزة ويعطي لها شكل مميز وأنيق، لذلك سوف نتعرف على الألوان الحديثة وكيفية تنسيقها مع بعض.

الوان دهانات شقق عرايس

أحدث الوان دهانات شقق عرايس

ان اختيار الوان دهانات شقق عرايس بدقة يساعد في اظهار جمال الشقة وفخامتها، ويجب أن تكون الألوان متناسقة مع بعضها، حيث يكون الشكل النهائي جميل وأنيق ومن الألوان المميزة التي تستخدم في الدهان ما يلي:

  • اللون الأبيض من الألوان المميزة والتي يفضل الكثير من الناس استخدامها على مر السنوات، وهو لون رائع يعطي احساس بالراحة والطمأنينة، كما أنه يساعد على الشعور باتساع المكان يتناسب معه الكثير من القطع الأثاث والديكورات.
  • اللون الأزرق الغامق يعطي احساس بالراحة والاسترخاء حيث أنه يأتي من لون البحر، بدأ استخدامه بكثرة في السنوات الأخيرة، ولكن يجب الدقة في الألوان التي يتم دمجها معه، ويفضل استخدامه في الأماكن الواسعة فقط.
  • اللون البرتقالي صنف واحد من الألوان الساخنة لا يستخدمها الكثير من الناس ولكن يفضله البعض، وينصح بمزجه مع اللون الأبيض من أجل أن يقلل من حدة اللون.
  •  السوفت كلاي هو أحد درجات اللون البني يقع بين الدرجة البنية والدرجة البيج، يستعمل في الديكورات الكلاسيكية حيث يكون مناسب أكثر لأساس المنزل.
  •  الأخضر القاتم لا ينصح باستخدامه في المساحات الضيقة حيث يعطي احساس بالضيق أكثر ولكنه يعطي احساس بالراحة حيث أنه يأتي من الطبيعة.
  •  الأصفر الغامق يعطي شعور بالحيوية والنشاط وينصح باستخدامه في الغرف قليله الديكور.

الوان دهانات الحوائط بالصور

من أكثر ما يفيدنا عند تحديد لون دهان الشقة هي الصور، لذلك في التالي سوف نعرض مجموعة من الصور بها الوان دهانات شقق عرايس يمكن الاختيار منها:

الوان دهانات شقق عرايس

الوان دهانات شقق عرايس

احدث الوان الدهانات للصالة

تعد الصالة محور الاهتمام الرئيسي لأي شخص في شقته، لذلك عند النظر في دهان الصالة في الوان دهانات شقق عرايس نجد أن الألوان الآتية أفضل ما يمكن اختياره:

  • الكاكاو الداكن من أكثر الألوان الشائع استخدامها في الصالة، ويمكن وضع قطع الأثاث التي تكون باللون البيج معه، أيضًا يمكن عمل دهان السقف باللون الاوف وايت.
  • المنت جرين من الألوان الشائعة في السنوات الأخيرة، يعطي شعور بالهدوء من الممكن إضافة الكثير من الديكورات عليه.
  •  البيبي بلو يتميز هذا اللون بالرقي والبساطة.
  •  الاوف وايت يعتبر من الخيارات الأفضل التي ممكن أن يستخدمها العروسين للصالة، حيث تعطي إحساس دائم بالراحة.
  • اللون الرمادي يستخدم بشكل أكبر مع الديكورات وقطع الأثاث الكلاسيكية.
  •  الكحلي يمكن استخدامه لجدار واحد في الصالة ويجب أن تكون مساحة الصالة واسعة حتى لا يعطي شعور بالضيق، ويجب التركيز في الألوان التي سوف تنسق معه.
  • البنفسجي الهادئ يعد من الألوان المريحة والتي انتشرت مؤخرًا ويمكن تنسيق قطع أثاث ذات لون فاتح معه.

الوان شقق روعة

الوان شقق روعة

أكثر ما يجعل الشقة واضحة ومميزة هي اختيار ألوان الدهانات المتناسقه مع بعضها، والتي تبرز مساحة الشقة وجمالها، لذلك في الصور التالية سوف نعرض الوان دهانات شقق عرايس يمكن الاختيار منها:

الوان شقق روعة

الوان شقق روعة

الوان شقق عرايس 2023

في عام 2023 برزت مجموعة من الوان دهانات شقق عرايس التي تستخدم لغرف النوم، وفي التالي سوف نعرض أبرز هذه الألوان:

  • اللون البني بتدرج الدرجة الخاصة به سواء كانت فاتحة أو غامقة أو ما بينها، ويفضل استخدام قطع أثاث غرفه النوم باللون البيج أو البني.
  •  اللون الابيض هذا اللون ليس له سنة معينة فدائمًا يستخدم، ويفضل استخدامه إذا كانت مساحة غرفه النوم صغيرة، حيث يعطي شعور بالاتساع، كما أنه من الألوان الهادئة التي تبعث الراحة في النفس، وتتماشى مع كافة أنواع قطع الأثاث والوانها.
  •  اللون الموف والذي استخدم بكثره في السنوات الأخيرة، ويتم استخدام قطع الأثاث معه باللون الأبيض، ويعد هذا اللون هو اللون المفضل للكثير من الناس، حيث يعطي للغرفة جمال خاص كما أنه يساعد على راحة الأعصاب.

كتالوج الوان دهانات

يوجد الكثير من الألوان التي يمكن أن نستخدمها في دهان الشقة، ويحتار العروسين في اختيار الألوان في البداية، وما هي الألوان التي تتناسب مع بعضها، لذلك في الصور التالية سوف نعرض أفضل الوان دهانات شقق عرايس متناسقة ومتناسبة مع بعضها:

كتالوج الوان دهانات

كتالوج الوان دهانات

لقد وصلنا إلى ختام مقالنا وعرضنا أفضل الوان دهانات شقق عرايس، وما هي الألوان التي تتناسب مع الصالة، ومع غرف النوم، كما عرضنا مجموعة كبيرة من الصور التي تساعدك عزيزي القارئ في اختيار الألوان المناسبة لشقتك.

اللون الأبيض، الاخضر الفاتح، سوفت كلاي، البترولي الغامق، الوردي الخفيف، البرتقالي الناري.

اللون الابيض، البيج، الوردي، الرمادي.

الاصفر، الارجواني، البرتقالي، الازرق.

المصدر: وكالات

Share.

Comments are closed.