ما هو تاريخ بدء الدراسة 1445؟

حتى الآن ، لم يعلن التعليم السعودي عن أي تفاصيل حول موعد بداية العام الدراسي القادم 1445 هـوذلك لأن العام الدراسي الحالي لم ينته بعد ، ولكن انتشرت أنباء أن إجازة نهاية العام ستكون ستة وثلاثين يومًا فقط ، وبعدها يبدأ العام الدراسي الجديد ، ولكن لا يوجد تأكيد حتى الآن على هذا الأمر ، كما أنه من المتوقع أن يبدأ العام الدراسي الجديد في شهر أغسطس كما حدث هذا العام ولكن لا يوجد تأكيد رسمي بأي أمر حيث لم يتم الإعلان عن التقويم الأكاديمي 1445 أو موعد بدء الدراسة في عام 1445؟

التقويم الأكاديمي 1445 ثلاثة فصول دراسية

أوضحنا لكم أن وزارة التربية والتعليم السعودية لم تعلن رسميًا حتى الآن عن موعد بدء دراسة 1445 ، وبالتالي لا نعرف ما إذا كان العام المقبل سيكون ثلاثة فصول دراسية أم فصلين دراسيين فقط ، ولكن حتى الآن لا يوجد تأكيد رسمي أيضًا من نظام الدراسة ، ولكن من المرجح أن تكون ثلاثة فصول دراسية. المدرسة ، بعد أن أثبت هذا النظام نجاحه وتفضيله من قبل العديد من الطلاب وأولياء الأمور.

إضافة إلى ذلك ، فقد تبنى عدد من الجامعات السعودية بالفعل نظام الفصول الثلاثة ونفى اعتماده نظام فصلين دراسيين ، وهذا يرجح أن يكون العام المقبل ثلاثة فصول دراسية مثل العام الحالي وليس فصلين دراسيين كما هو. شائع بين الطلاب وأولياء أمورهم.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply