تصريحات مهمة أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم تتعلق بآلية الدراسة في المراحل التعليمية المختلفة سواء كانت ابتدائية أو متوسطة أو ثانوية ، وهذه البيانات تتعلق بالدراسة في السنوات والأيام القادمة وتحديداً الثلاثاء المقبل وكل تلك البيانات. التصريحات التي تم توجيهها إلى جميع العاملين في العملية التعليمية وكذلك الآباء.

بيانات هامة من وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم أمس الاثنين 8 مايو 2023 بيانات مهمة تتعلق بالدراسة ، أبرزها ما يلي: ستتوفر مناهج إدارة الفعاليات وكذلك التخطيط للحملات التسويقية في المرحلة الثانوية في المستقبل القريب ، وسيتم تنفيذ عملية تحسين لمناهج الدراسات الإسلامية ، وقد تم الإعلان رسميًا عن تدريس المانجا للمرحلة المتوسطة والثانوي من أجل إنتاج رسوم هزلية لجميع الطلاب في المرحلتين المتوسطة والثانوية.

سيتم رقمنة جميع المراحل المدرسية في ثلاث سنوات ، بالإضافة إلى خطة كاملة لتحسين المناهج الدراسية على جميع المستويات. وستقدم اليوجا في الجامعات ، وستدرج مفاهيم حقوق الإنسان في المناهج التعليمية ، وسيتم إضافة التربية المسرحية للمناهج التعليمية ولغة الإشارة. ومن البيانات التي سيتم تطبيقها اليوم ، تحويل دراسة الحضور إلى الدراسة عن بعد في المدارس المسائية بمحايل عسير ، كما سيتم تقديم موعد مغادرة الحضور للحضور إلى الساعة 11 صباحًا حتى اليوم الثلاثاء الموافق 9 مايو 2023. .

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply