ردت الحكومة السعودية على حقيقة أن عطلة العيد قد تم تمديدها ، بعد أن انتشرت أخبار كثيرة على مواقع بحثية ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بأن الإجازة ستمدد ، حيث من المقرر أن تعود للدراسة غدا الأربعاء ، يوافق 26 أبريل 2023 الموافق السادس من شوال 1444 هجرية ، فهل هو حقا سيتم تمديد الإجازة حتى يعود الطلاب الأسبوع المقبل أي في 30 أبريل 2023 ؟، وهذا ما سنتعلمه الجواب من خلال المقال.

تمديد العطلة

ردت الحكومة السعودية ، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ، على حقيقة تمديد عطلة العيد بحيث تكون العودة للدراسة الأحد المقبل ، الموافق 30 أبريل 2023 ، الموافق للتقويم الهجري ، شوال. 10/1444 / حسب التقويم الأكاديمي المعلن على الإنترنت وفي ضوئه جميع مواعيد الدراسة.

مثل مواعيد الإجازة ومواعيد العودة للدراسة ومواعيد أخرى ، وفي ضوء التقويم الأكاديمي تكون العودة للدراسة غدًا الأربعاء 26 أبريل 2023 الموافق 6 شوال 1444 هـ ، أي أن لم يتم الإعلان عن تمديد الإجازة إطلاقاً ، وكل ما تم الإعلان عنه غير صحيح وغير رسمي ، باستثناء المناطق التي توقفت فيها الدراسة غداً في الباحة ، رجال ألمع ، محايل عصيرة ، بيشة ، النماص والطائف وسراة عبيدة بسبب المطر.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply