الملايين من المستفيدين من دعم حساب المواطن في جميع أنحاء المملكة ينتظرون التعرف على ما سيحدث في رواتب حساب المواطن القادم ، وماذا سيكون عليه الحال في الأشهر المقبلة ، حيث تكثر مواقع البحث بمصير المخطط الملكي. زيادة ولم ينقطع منذ حوالي عشرة أشهر ، وبالتزامن مع تاريخ الصرف ، يتساءل المستفيدون عن موعد صدور التوجيهات بتمديد الزيادة مرة أخرى بمناسبة عيد الفطر ، وهذا مشابه لما حدث مع المستفيدين من الضمان وصرف التكريم لهم وهذا ما سنناقشه خلال فقرات المقال فتابعونا للمزيد.

متى يتم دفع رواتب حساب المواطن؟

في غضون ساعات قليلة من الآن ، وتحديداً بعد منتصف الليل ، سيتمكن المستفيدون من حساب المواطن من صرف رواتبهم الشهرية ، وفق ما هو متعارف عليه ، حيث يكون الصرف دائماً في العاشر من الشهر الميلادي ما لم يتوافق مع مسؤول رسمي. وتودع المستحقات المالية بالبنوك ابتداء من اليوم وحتى يوم الاثنين 19 رمضان حسب النموذج الرسمي تقريبا كل شهر.

هل رواتب حساب المواطن تدفع بدون الزيادة الملكية؟

بحسب ما هو رسمي وقائم حتى اللحظة ، سيتم صرف الرواتب الشهرية مطروحًا منها مبلغ الدعم للزيادة الملكية التي قررها الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، كما ستدفع رواتب جديدة للمستفيدين الذين لم يسبق لهم دفعها. للمستفيدين منذ إعادة فتح البرنامج ، بالقيمة التالية:

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply