نشر التعليم السعودي جدول التقويم الأكاديمي للفصل الدراسي الثالث 1444 ، والذي أعلن فيه عن إجازات الطلاب والطالبات في هذا الفصل ، ومن بين إجازاته أطول إجازة في الفصل والسنة بأكملها ، بواقع 12 يومًا متواصلة دون انقطاع. ومن خلال تقرير اليوم سوف نوضح لكم عدد أيام الإجازة للطلاب في الفصل الثالث؟ ما هي إجازات الفصل الثالث كاملة فتابعونا.

كم عدد أيام الإجازة لطلبة الفصل الثالث؟

يحصل الطلاب والطالبات على 16 إجازة رسمية في الفصل الثالثأين 12 يوم إجازة رسمية متواصلة في رمضان ، حيث يكون الأسبوع الأخير من الشهر الكريم عطلة نهاية الأسبوع كل أسبوع ، بالإضافة إلى إجازة عيد الفطر المبارك ، وهي أربعة أيام متواصلة ، وبذلك يصل المجموع إلى 16 يومًا. مع العلم أنه لا يوجد سوى هذه الإجازات في الفصل الدراسي الثالث فقط.

الدراسة في شهر رمضان 1444

الدراسة في رمضان كما أعلن التعليم السعودي خمس ساعات كحد أقصى لعدد الساعات في اليوم ، وتنخفض حسب المرحلة المدرسية ، حيث يوجد 22 يوم دراسي فقط ، حيث أن الأسبوع الأخير من الشهر هو عطلة رسمية ، بالإضافة إلى الإجازات في نهاية كل أسبوع ، وهي يومان جمعة وسبت ، حيث يكون وقت الحصة 35 دقيقة فقط ، مع العلم أن ساعات العمل اليومية تبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحًا ، باعتبارها تعليمية. أعلنت الإدارات عن البداية التاسعة ، والثانية عند التاسعة والنصف ، وأخرى في الساعة العاشرة صباحًا ، حيث أن بعض المواعيد هي كالتالي:

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply