أعلنت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية ، أمس الخميس 23 مارس 2023 ، بالتزامن مع الأيام الأولى من الشهر المبارك ، صدور توجيهات ملكية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود. سعود على إنفاذ سريع للإفراج عن الرجال والنساء المسجونين في قضايا الحق العام ، وبالتزامن مع هذا العرض الملكي كانت هناك تساؤلات كثيرة من مواطني المملكة حول موعد إصدار الأوامر بدفع فضل رمضان ، وهذا ما سوف نوضح في فقرات المقال ، لذا تابعونا لمزيد من التفاصيل.

العفو عن سجناء الحق العام

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية ، عن إصدار توجيهات ملكية بالإفراج السريع عن المسجونين والسجينات في قضايا الحق العام.

متى تصدر الأوامر بقضاء شرف رمضان 1444؟

بعد صدور التوجيهات الملكية الصادرة في 23 مارس 2023 بشأن العفو عن سجناء الحق العام الخاضعين للشروط المحددة ، تكثر تساؤلات العديد من الفئات الأخرى من مواطني المملكة العربية السعودية حول تاريخ صدور التوجيهات الملكية بشأن صرف الهدايا الرمضانية ، وأشارت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إلى أن موعد صرف التنويه الشرفي حتى هذه اللحظة غير معروف لأحد ، وأنه أثناء صدور التوجيهات الملكية ستعلن الوزارة عن ذلك عبر حسابها الرسمي.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply