بقيت أيام قليلة ويقترب علينا شهر رمضان المبارك الذي يصادف هذا العام الدراسة في الفصل الثالث. جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم السعودية تعمل جاهدة لتوفير الراحة للطلاب مما يساعدهم في الحصول على المعلومات بشكل جيد وتخرج جيل ناضج وواعي يرفع من مكانة المملكة في المستقبل ، وقد قررت الوزارة التعليم. هي حقيقة صدور قرار وزاري بنقل التعلم عن بعد في رمضان ، والبشارة تقدم للطلبة لهذا السبب ، فتابعونا لمزيد من التفاصيل.

صدور قرار وزاري بنقل التعلم عن بعد في رمضان

تسوية وزارة التربية والتعليم السعودية على الأمر بنقل الدراسة عن بعد في شهر رمضان ، حيث انتشرت أنباء تفيد بصدور قرار من وزير التربية والتعليم السعودي الأستاذ يوسف البنيان ، بنقل الدراسة لتكون عبر منصة مدرستي لتسهيل الطلاب ، بعد طلبات من الطلاب وأولياء أمورهم للقيام بذلك ، لكن الوزارة نفت ذلك وأكدت أن الحضور سيكون حاضرا للصف الدراسي المختلفة.

بشرى سارة من وزارة التربية والتعليم السعودية

نقلت وزارة التربية والتعليم أنباء سارة للطلبة والطالبات في المملكة بخصوص الدراسة في شهر رمضان المبارك ، مؤكدة أنها ستكون 16 يومًا فقط ، لأنها ستبدأ يوم الأحد الموافق 2 رمضان ، وتنتهي. في الثاني والعشرين من رمضان ، وستشمل عطلات نهاية الأسبوع يومي الجمعة والسبت ، وتكون الدراسة لمدة 16 يومًا فقط. كما اكدت الوزارة تقليص ساعات العمل عما هو معتاد كما سنوضح في الفقرة التالية.

Share.

Leave A Reply